البحرين

بي نت تستشرف المستقبل في ورشة عمل استراتيجية 'نحو الازدهار 26'

أقامت شركة شبكة البحرين بي نت خلال الفترة 24-26 يناير ورشة عمل بشأن الاستراتيجية السنوية، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة بي نت السيد أحمد بن جابر الدوسري وجميع أعضاء الإدارة التنفيذية، وذلك في فندق فورسيزونز البحرين.

وتهدف هذه الورشة إلى رسم وتحديث أهداف الشركة لتحقيق رؤيتها المُتمثلة في «مجتمع مزدهر حيث الكل متصل». وقد سلطت هذه الورشة الضوء على المخرجات التي عملت عليها إدارات الشركة بروح الفريق الواحد والتي تم طرحها بهدف الوصول إلى الأطر الاستراتيجية، ورسم الطريق لتنفيذ هذه الاستراتيجيات والمبادرات الداعمة لها للسنوات الأربع القادمة، والذي تسعى الشركة من خلالها إلى تحقيق رؤيتها تزامناً مع خطط التعافي الوطنية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة بي نت السيد أحمد بن جابر الدوسري: "إن مراجعة مؤشرات قياس الاداء للأهداف الاستراتيجية الحالية، ووضع المبادرات الاستراتيجية الرئيسية من خلال المناقشة الشاملة للسنوات الأربع القادمة بواسطة قيادات وخبراء شركة بي نت يترجم التزامنا بعملية تطوير القادة التي تركز على تعزيز القدرات المطلوبة لتحقيق النتائج المرجوة على المدى الطويل، وذلك من خلال تضافر كافة الجهود التي تصب في هذا المسار."

وقدم عدد من الخبراء والمتحدثين المحليين والدوليين خلال ورشة العمل أوراقاً تتعلق بأحدث التوجهات الدولية في قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى وضع إطار للابتكار والنظر في الاستثمار الأكبر في مقومات الشركة الأساسية. كما و سلطت هذه الورشة الضوء على العديد من المحاور الرئيسية التي تركز على تعزيز التميز في الأعمال ، والتركيز على العملاء، ومواصلة التأثير الإيجابي على مجتمعنا.