صحيفة ملاعب

أحمد راشد لـ«ملاعب»: «الغزال» يتطور بلمسات الدخيل

وليد عبدالله



يسعى لكتابة النجاح مع النادي العريق

أعرب اللاعب الشاب أحمد راشد عن سعادته بالتوقيع مع نادي البحرين، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي فيما تبقّى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وقال راشد في أول تصريح خص به «ملاعب» بعد التوقيع مع نادي البحرين: «بداية، أتوجه بالشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي البحرين، على ثقتهم بالتعاقد معي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن إدارة النادي في تقديم المستوى الذي يسهم مع زملائي في تحقيق أفضل النتائج خلال المباريات القادمة من منافسات القسم الثاني بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز».

وأضاف: «أعتبرها محطة جديدة في مسيرتي الكروية، فنادي البحرين غني عن التعريف وله تاريخ كروي وأسعى في كتابة النجاح لهذه الخطوة التي اتخذتها في الانضمام وارتداء قميص الفريق. وأعتقد أن البحرين فريق تطور أداؤه بشكل واضح رغم أن النتائج التي ظهر بها لا تعكس الأداء الجاد من قبل اللاعبين وحتى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني المخضرم أحمد صالح الدخيل، الذي بكل تأكيد سيضيف لمسات أكبر من خبراته التدريبية على الفريق، للظهور بصورة مغايرة وتحقيق أفضل النتائج خلال المباريات المقبلة. وأعتقد كذلك أن فريق البحرين قادر على البقاء في مصافّ دوري الكبار، ولديه فرصة في تحسين موقعه في سلم الترتيب والذهاب إلى مراكز متقدمة. فلا شيء مستحيلاً في عالم كرة القدم، واللاعبون لديهم بكل تأكيد الرغبة في ترجمة ذلك وتحقيقه على أرض الواقع».

وكان نادي البحرين قد تعاقد مع اللاعب أحمد راشد إلى جانب اللاعب مصعب عمر وكذلك اللاعب أحمد صالح سند القادم من المحرق بنظام الإعارة. حيث تأتي تحركات النادي في استقطاب اللاعبين المحليين الشباب، في فرصة للاعتماد على الوجوه الشابة، التي تمتلك قدرات وإمكانيات فنية تسهم في تحقيق الإضافة إلى الفريق والمساهمة في إحراز النتائج الإيجابية خلال مباريات القسم الثاني بالمسابقة. ويعتبر اللاعب أحمد راشد خريجي نادي المحرق، حيث بدأ مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بالنادي وتدرج حتى وصل للفريق الأول. وقد ابتعد عن الملاعب بسبب ظروف العمل قبل أن يعود للدفاع عن ألوان قميص نادي الرفاع الذي حقق معه الثنائية قبل موسمين، قبل أن ينتقل لصفوف فريق الحالة. وقد لعب مع بداية الموسم الحالي مع فريق الرفاع الشرقي الذي سبق وأن مثله بنظام الإعارة، إلا أن الحكاية لم تكتمل بعد أن اتجهت إدارة النادي مؤخرا لفك الارتباط مع اللاعب بالتراضي.