صحيفة ملاعب

ساليبا يكشف عن سر قوة أرسنال في الأوقات الصعبة

أعرب ويليام ساليبا، مدافع آرسنال، عن أمله في إعادة المدفعجية إلى قمة كرة القدم، من خلال التتويج بالعديد من الألقاب بداية من البريميرليغ هذا الموسم.

وقال ساليبا، في تصريح لموقع النادي: «أريد الفوز بكل شيء ممكن هنا وإعادة النادي إلى القمة، الجميع يرغب في التتويج بالبريميرليغ».

وأضاف: «لم أفز بأي لقب من قبل، وبالتالي أعمل بقوة كل يوم، لكن نعلم أنه تتبقى 15 مباراة، ولن يكون الأمر سهلًا، علينا التركيز وعدم الاستسلام، فالدوري صعب».

وزاد: «نملك فريقا شابا به العديد من القادة، كل شخص بإمكانه التحدث إذا قمت بشيء سيئ كل لاعب يمكن أن يخبرك بذلك، من الجيد امتلاك فريق بهذا الشكل».

وتابع: «عند الاحتفال ببعض الأهداف، يمكن رؤية كيفية تقارب الفريق، جميعنا أصدقاء، ونشعر بالسعادة للقيام بكل شيء معًا، وعلينا المواصلة». وواصل: «لدينا عقلية جيدة، حتى في اللحظات التي نتعادل أو نخسر خلالها، نواصل الإيمان ونتمتع بالإيجابية، وهذا سبب فوزنا أمام أستون فيلا».

وعن تأثير المدرب ميكيل أرتيتا على الفريق، علق: «قبل المباراة، دائمًا ما يتحدث بصورة جيدة، وبالتالي عندما تدخل إلى أرض الملعب، ترغب في أن تبلي البلاء الحسن، فحديثه يحفزك على القتال».

وختم: «ما ترونه في الملعب، هو ذاته في التدريب، (أرتيتا) يحب عمله ويمنحنا هذا الشعور، من الرائع امتلاك مدرب مثله».