إقتصاد

شركة نسيج تقيم حفل عشاء وداعي للمدير العام السابق أحمد الحمادي وترحيبي بالرئيس التنفيذي الجديد أمين العريض

المنامة، مملكة البحرين: أقامت شركة نسيج حفل عشاء وداعي للمدير العام السابق السيد أحمد الحمادي والترحيب بالرئيس التنفيذي الجديد السيد أمين العريض وذلك في فندق ويندام جراند بخليج البحرين بحضور رئيس مجلس ادارة شركة نسيج الشيخ حمد بن محمد آل خليفة واعضاء مجلس الإدارة وطواقم عمل الشركة.

وأعرب الشيخ حمد في كلمته خلال حفل العشاء عن عميق تقديره وخالص شكره للسيد أحمد الحمادي على ما قدمه من محطات مضيئة طوال أكثر من 12 عاماً قضاها في خدمة رؤية واهداف "نسيج"، منها 8 سنوات قضاها كمدير عام للشركة التي بذل فيها قصارى جهد وجُلّ وقته لكي تكون الشركة في طليعة رواد التطوير العقاري في المملكة، من خلال تنمية اعمالها وتبني نموذج عمل متكامل، له وقعه الإيجابي الواضح على الأداء المالي والتشغيلي.

واضاف الشيخ حمد بالقول: "ننطلق في شركة نسيج نحو حقبة جديدة من العمل الدؤوب ومواصلة العزم بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من النجاحات، مع تعيين السيد أمين العريض رئيسا تنفيذيا للشركة، والذي نرحب به اجمل ترحيب ليقود دفة التطوير والنمو ويحافظ على سير الشركة على المسار الصحيح ، بغية تحقيق أبرز أهدافها في ان تكون واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في المملكة. بفضل رؤية مجلس الإدارة واستراتيجية الشركة المتكاملة، وما يملكه العريض من باع

طويل في الاستثمار العقاري والأعمال المصرفية والتطوير العقاري، ننظر الى المستقبل بعين التفاؤل في إنجاز قصص نجاح جديدة في التطوير العقاري على مستوى المملكة، وتعزيز موقع نسيج في ان تكون رافدا مهما من روافد الاقتصاد الوطني".

بدوره، أعرب السيد محمد خليل السيد العضو المنتدب لشركة نسيج عن تمنياته للسيد الحمادي بدوام التوفيق والنجاح، لافتا الى انه لن ينسى ما قدمه الحمادي من دور بارز في إدارة الشركة نحو آفاق واسعة من النمو والانجازات من خلال ترجمة توجيهات واستراتيجيات مجلس الادارة الى خطط عمل وتحقيق اهداف الشركة الرئيسية. كما أبدى ثقته بإمكانيات وخبرات العريض المتراكمة التي سيكون لها اثر ملموس في نقل الشركة الى فضاءات أوسع من النمو والازدهار، مع تطبيق أفضل الممارسات الإدارية والتشغيلية لتحقيق افضل العوائد والنتائج على المدى المتوسط والطويل.

من جهته، أعرب السيد احمد الحمادي عن عميق امتنانه لرئيس واعضاء مجلس ادارة شركة نسيج على حفاوة التكريم وحرصهم الدائم على جعل الشركة في طليعة شركات التطوير العقاري على مستوى المملكة بفضل رؤاهم الطموحة وتوجيهاتهم السديدة للانتقال الى آفاق ارحب من النمو والازدهار وتقديم مجموعة من المشروعات العقارية المبتكرة التي حصدت من خلالها الشركة العديد من الجوائز العالمية المرموقة، معربا عن شكره الجزيل كذلك لكل فرد من افراد نسيج الذين كان لهم الفضل بإخلاصهم وتفانيهم في العمل في تميز الشركة منذ انطلاقتها الاولى في العام ٢٠٠٩م. وتمنى الحمادي التوفيق والسداد للرئيس التنفيذي الجديد العريض ليقود الشركة الى مراحل نمو أكبر.

من جانبه، شكر السيد أمين العريض رئيس واعضاء مجلس الادارة على الثقة الممنوحة له، معربا عن خالص امتنانه للمدير العام السابق احمد الحمادي نظير ما قدمه من جهود كبيرة للارتقاء بأداء الشركة طوال 12 عاماً والتي شهدت خلالها نسيج تطورا لافتا. وأكد العريض التزامه التام في تنفيذ المهام الاستراتيجية والرؤية المؤسسية للشركة لنقلها الى آفاق ريادية وتطبيق أفضل الممارسات الإدارية لتحقيق افضل العوائد والنتائج، مع انتهاج آلية عمل احترافية واخلاص في تقديم كل ما هو نوعي ومبتكر في مجال التطوير العقاري.

وقد تم في نهاية الحفل تكريم السيد أحمد الحمادي على ما قدمه من اسهامات لافتة طوال خدمته للشركة، مع التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع اعضاء مجلس الادارة وموظفي الشركة وقضاء امسية ممتعة مع كافة افراد نسيج.