صحيفة ملاعب

«حامل اللقب» يواجه الاتحاد في ربع نهائي كأس اليد

عمر البلوشي



تتواصل الثلاثاء منافسات دور ربع النهائي لكأس الاتحاد البحريني لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2022 عندما يلتقي كل من فريقي النجمة حامل اللقب ومنافسه الاتحاد عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ويخوض النجمة مواجهة اليوم من أجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه، حيث يدخل الرهيب المواجهة بعدما خاض في الفترة الماضية منافسات البطولة الخليجية والتي حقق خلالها المركز الثاني، مع مساعي الفريق في تفادي تعرضه لأي هبوط في الأداء وخاصة من الجانب النفسي.

وقدم النجمة مستويات قوية في البطولة الخليجية وكان قريباً من تحقيق اللقب لو لا تفوق الكويت الكويتي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، حيث يتطلع الفريق إلى الظهور بمستوى قوي ومواصلة سيطرته على الألقاب المحلية قبل المشاركة الآسيوية في شهر يونيو القادم.

ويعي النجمة جيداً أهمية الحفاظ على هيمنته المحلية بعد تسيده على منصات الألقاب في السنوات الأخيرة، مما يضع الفريق تحت ضغط كبير جداً للحفاظ على ذلك.

وفي المقابل، يدخل الاتحاد هذه المواجهة وهو على دراية تامة بصعوبة الفوز فيها في ظل الامكانيات المتواضعة للفريق أمام أقوى المنافسين المحليين والخليجيين والآسيويين في السنوات الأخيرة.