صحيفة ملاعب

الحائلي: صفقة رونالدو أفادت الاتحاد.. ونستهدف دي ماريا أو نجم أكبر

ملحق ملاعب

أكد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، أن هدف العميد هو المنافسة بقوة، واحتلال الصدارة في كل بطولة يشارك فيها.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد، مساء الأربعاء: "عالجنا أزمات مالية كبيرة على مدى عامين، والآن موعد (خطوتنا الأكبر)".

وأضاف: "تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو أفادنا، لأن اللاعبين العالميين كانوا يرفضون الانتقال إلى الاتحاد، والآن هم يعرضون أنفسهم علينا".

وواصل: "في السوق الصيفية طموحنا بالتعاقدات يعد كبيراً، ونتطلع لضم من هم بوزن الأرجنتيني دي ماريا وربما أكبر".

وعن وجود مفاوضات مع دي ماريا، أجاب رئيس الاتحاد: "لدينا معترك الآن في الدوري وكأس الملك، وأي شيء يخص هذا الموضوع سيكون في شهر مايو/أيار، وسنخدم الاتحاد سواء كنا موجودين أو رحلنا".

وزاد: "اتجهنا للحكام الأجانب حتى نبعد الحكم المحلي عن الضغوطات، وطلبنا حكام أجانب لنهاية الموسم وسيكلفنا ذلك 8 ملايين ريال".

وأكد: "استوفينا جميع معايير الرخصة الآسيوية، وسددنا 99% من 120 مليون ريال، والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة هو عراب المرحلة، وأشكره على اهتمامه ودعمه لعودة الاتحاد".

وعما إذا كان سيكرر قراره بشأن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والنصر، رد الحائلي: "لا، الخطوة التي اتخذناها في مواجهة النصر كانت بسبب السوق السوداء".

وأكمل الحائلي: "عشنا ظروفاً صعبة بالموسم الماضي، والآن وضع الاتحاد بات طبيعياً، مكاننا بين الكبار، وطموحنا تحقيق دوري أبطال آسيا إذا شاركنا فيها بالموسم المقبل".