صحيفة ملاعب

'الحماس والروح' يقودان داركليب للاقتراب من التتويج بلقب دوري عيسى بن راشد للطائرة

ملحق ملاعب

عمر البلوشي

اقترب داركليب من التتويج بلقب دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022 بعد تفوقه على النجمة في المباراة النهائية الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليقطع البنفسج نصف المشوار نحو الفوز باللقب.

وبالنظر إلى أداء الفريقين في المباراة، فإن كلا الفريقين لعبا على الأمور الفنية والتكتيكية بشكل كبير طوال مجريات اللعب، مع تفوق لصالح داركليب الذي كان موفقاً بشكل كبير في حسم اللقاء لمصلحته.

ويتطلب على النجمة تدارك الموقف في المباراة القادمة والعمل على الأمور الفنية للحد من قوة العنيد التي فرضت نفسها بشكل ملحوظ في هذه المواجهة النهائية الأولى، مما يتطلب على المدرب خالد بلعيد إعادة ترتيب الأوراق مرة وخاصة أن داركليب بهذا الأداء سيكون قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب.

ولعبت الإرسالات وحوائط الصد دوراً مهماً في تفوق داركليب خلال هذه المواجهة، إلا أن العنيد يعلم جيداً مدى قدرة النجمة في العودة خلال المباراة النهائية القادمة، بفضل عناصر الخبرة التي يمتلكها الفريق مع القوة الهجومية الضاربة التي يتمتع بها الرهيب.

وكان لحماس لاعبي داركليب وجاهزيتهم التامة بعد مشاركتهم في بطولة غرب آسيا دور مهم من أجل تحقيق الفوز في هذه المواجهة، وخاصة أن الفريق يلعب بانسجام واضح وكبير جعله يقصي الأهلي، ويقترب من التتويج باللقب.

وسوف تقام المباراة النهائية الثانية الثلاثاء القادم عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي حال فوز النجمة فإن المباراة الفاصلة ستقام يوم الأربعاء 12 أبريل الجاري.