صحيفة ملاعب

المنامة يتربص بالبحرين في دوري ناصر بن حمد الممتاز.. الليلة

ملحق ملاعب

وليد عبدالله



قبل مواجهة الإياب أمام الهلال السوداني في البطولة العربية

تتواصل مباريات الجولة 18 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي فريق نادي المنامة بفريق نادي البحرين عند الساعة 9.45 مساء على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

يدخل المنامة بقيادة مدربه السوري هيثم جطل بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح مؤخراً من حصد لقب كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، والتي كانت على حساب فريق نادي الخالدية. فالفريق يسعى لتحقيق انتصار مهم في هذه الجولة ليصل إلى النقطة 34 والتي تعزز من صدارته لترتيب الفرق بالمسابقة.

ويتطلع الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة هذا المساء، خصوصاً وأنها ستسبق لقاءه المرتقب بفريق نادي الهلال السوداني في مباراة الإياب المقرر إقامتها في على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية يوم 10 إبريل الجاري ضمن التصفيات التأهيلية بمنافسات بطولة الملك سلمان للأندية العربية. والتي يسعى خلالها ممثل الكرة البحرينية لتعويض الخسارة التي تعرض لها في العاصمة الخرطوم، عبر تحقيق فوز يعيد الآمال للفريق في المنافسة والعبور للمرحلة الثانية من هذه التصفيات.

في المقابل، سيدخل البحرين بقيادة مدربه الوطني أحمد صالح الدخيل اللقاء وهو يحتل المركز 11 برصيد 13 نقطة، ويتطلع الفريق لتحقيق فوز مهم وثمين في هذه الجولة يستعيد من خلاله نغمة الانتصارات التي فقدها منذ الجولة 13. فالفوز سيرفع من معنويات الفريق من أجل المنافسة على البقاء في دوري الكبار والابتعاد عن شبح الهبوط لمصاف دوري الظل.

وبالعودة لمباراة القسم الأول والتي جمعت الفريقين، فقد انتهى اللقاء بتعادلهما بهدف لهدف.