صحيفة ملاعب

أليجري يتحسر على الخطأ الساذج.. ويبرر غضب دي ماريا



أعرب ماسميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، عن خيبة أمله بعد تعادل فريقه مع إنتر 1/1، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

يوفنتوس تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 83 عن طريق كوادرادو، قبل أن يسجل إنتر عبر لوكاكو هدفاً بالدقيقة 90+4 من ركلة جزاء، ليتأجل حسم المتأهل للنهائي لموقعة الإياب في سان سيرو.

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية عن الاشتباكات التي وقعت بين اللاعبين: «لا أعرف ما حدث، لقد دخلت النفق بعد صافرة النهاية، لكن الأمر مجرد حالة من الفوضى بنهاية مباراة متوازنة، كنا نعلم أنها ستكون صعبة».

وأضاف «بالرغم من أن إنتر قادم من فترة صعبة إلا أنه مازال النيراتزوري وأثبت ذلك الليلة، كان لدى كل فريق الفرص والاستحواذ، هذه هي كرة القدم، كنا نعلم أن لقاء الإياب سيكون الحاسم، كان ممكنا تجنب تلقي هدف في آخر 20 ثانية».

وتابع «كنا نتحسن مع مرور الوقت، وقمنا بتسريع حركاتنا أكثر، ولدينا المزيد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء، إنه أمر مخيب للآمال، كان على كوستيتش أن يكون أكثر ذكاءً ويقترب من دومفريس لحظة ركلة الجزاء، لكن كان هناك أيضًا خطأ ساذج (لمسة اليد)».

وأكمل «الشيء الإيجابي هو أن اللاعبين يشعرون بالحماسة والغضب بسبب التعادل، ويجب استخدامه للتعلم من التجربة وعدم تكرار هذه الأخطاء».

وعن غضب دي ماريا من استبداله، علق أليجري: «أنا متأكد من أنه لم يكن سعيداً بخروجه، لكنه جاء مؤخراً من الواجب الوطني مع منتخب بلاده، وكنت بحاجة إلى شخص لديه المزيد من السرعة».