صحيفة ملاعب

‏«Close & away» يتوج بطلاً لبطولة الأساطير الرمضانية السابعة



عمر البلوشي

قلب الطاولة على الحزم في آخر دقيقتين بعد تأخره بثلاثية

اختتمت السبت منافسات بطولة الأساطير الرمضانية السابعة التي أقيمت بتنظيم من مجموعة الأساطير الرياضية في حديقة حاتم الطائي الواقعة في الحد وذلك بتحقيق فريق Close & away اللقب على حساب فريق الحزم بطل النسختين الماضيتين من البطولة في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف للفريقين مع تفوق البطل في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2، حيث توجهم النائب خالد بوعنق عضو مجلس النواب بالمركزين الأول والثاني.

وكانت انطلاقة المباراة متكافئة بين الطرفين مع أفضلية نسبية لصالح الحزم الذي نجح في افتتاح التسجيل في الشوط الأول من المباراة، وسط محاولات عديدة من Close & away للتسجيل والتي لم تنجح إطلاقاً في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، حافظ الحزم على تقدمه ونجح في تسجيل هدفين ليفرض تقدمه بثلاثة أهداف دون مقابل، لتصل المباراة إلى آخر دقيقتين قبل انتهائها والتي قلب فيها Close & away الطاولة على حامل اللقب بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية قبل انتهاء الوقت الأصلي بعد الانهيار الدفاعي الغريب لفريق الحزم خلال تلك اللحظات.

واتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح التي سجل خلالها Close & away جميع الركلات الثلاث، فيما أضاع الحزم ركلة واحدة وسجل اثنتين، ليتوج الفريق باللقب للمرة الأولى.

وشارك في البطولة 12 فريقاً مقسمين على 3 مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى كل من فرق الحزم، و Close & away، والعميد والإمبراطور، لتجمع المجموعة الثانية كل من فرق النسيم، والعزم، وشباب قلالي وفرجان المحرق، فيما ضمت المجموعة الثالثة كل من فرق جمعية المحرق التعاونية، والنسور، والذيب وشباب الحالة.

ومن جانبه قال رائد مال الله رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس مجموعة الأساطير الرياضية أن البطولة حققت أهدافها بنجاح التنافس بين الفرق المشاركة وسط أجواء أخوية شهدتها المنافسات على مدار أكثر من أسبوع خلال شهر رمضان الفضيل.

وأضاف أن البطولة كانت على مستوى قوي وعالٍ من التنافسية بين الفرق المشاركة، وشهدت أيضاً بروز عدد من اللاعبين خلال منافساتها، مقدماً تهانيه إلى فريق Close & away على تتويجه باللقب، ومتمنياً حظاً أوفر لفريق الحزم والفرق الأخرى التي شاركت في البطولة.