صحيفة ملاعب

المحرق «المنتشي» يطمع في الكرم الشرقي



وليد عبدالله

في انطلاقة الجولة الـ19 من دوري ناصر بن حمد الممتاز

تنطلق «الجمعة» مباريات الجولة 19 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين عند الساعة 9.45 مساءً، حيث يحتضن ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية مواجهة تجمع بين فريق النادي الأهلي ونظيره البحرين، فيما يحتضن ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق المواجهة القوية التي ستجمع بين فريق نادي المحرق ونظيره نادي الرفاع الشرقي.

وعلى ملعب نادي المحرق بعراد، يدخل المحرق بقيادة مدربه التونسي ناصيف البياوي بنشوة الفوز العريض على حساب فريق الشباب بنتيجة 5/0 في الجولة الماضية، والتي منحته التقدم إلى وصافة الترتيب العام لفرق المسابقة بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 33 وقلص الفارق بينه وبين المتصدر فريق المنامة «34 نقطة».

وبكل تأكيد، فإن المحرق سيرفع شعار الفوز فقط في هذه المواجهة، والتي يتطلع من خلالها للعودة مجددا لصدارة الترتيب العام بالمسابقة. فالفريق يعي تماماً أن التفريط في نقاط المباراة بالتعادل أو الخسارة، قد يكلف الفريق الكثير في الابتعاد عن المنافسة على صدارة الترتيب والتي قد تكلفه المنافسة على لقب المسابقة في هذا الموسم.

وعلى الناحية الأخرى، يخوض الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي هذا اللقاء وهو يحتل المركز 10 برصيد 19 نقطة.

ويطمح الفريق في تحقيق فوز ثمين في هذه الجولة يرفع من رصيد الفريق إلى النقطة 22، والذي يمنحه التقدم المؤقت إلى المركز الثامن في سلم الترتيب، خاصة وأن الفريق يسعى لعدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية، لضمان الوصول لمنطقة الدفء والتي تضمن له البقاء في دوري الأضواء.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول، حيث انتهى بتعادلهما بهدف لهدف في تلك المواجهة.