صحيفة ملاعب

الأنصاري: ختام دوري ناصر بن حمد الممتاز 18 مايو

وليد عبدالله

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم مهند الأنصاري أن ختام منافسات النسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2022/ 2023 سيكون في 18 مايو الجاري، مضيفا أن ختام المسابقة سيشهد إقامة مباراة حسم اللقب التي تجمع بين فريق نادي الخالدية وفريق نادي البحرين على استاد مدينة خليفة، على أن يشهد ملعب استاد نادي المحرق مباراة الرفاع الشرقي والحالة التي تدخل ضمن حسابات الهبوط والمحلق.

جاء ذلك، خلال مداخلته الهاتفية في برنامج الشوط الثالث خلال الحلقة التي بثت على قناة البحرين الرياضية يوم أمس الأول، حيث قال: "إن لجنة المسابقة ارتأت إقامة مباريات على مدار يومي 8 و9 مايو للفرق التي لا تدخل في حسابات المنافسة على اللقب وحسابات الهبوط والملحق. فيما ستقام مباراة المنامة والبحرين يوم 14 مايو. وبحسب ما ورد من مكتب راعي ختام المسابقة، إن الختام وبنسبة 90 % سيكون يوم 18 من الشهر ذاته، والذي سيشهد مباراتين في نفس التوقيت، حيث يلتقي الخالدية والبحرين على ملعب استاد مدينة خليفة، بينما يلتقي الرفاع الشرقي والحالة على استاد نادي المحرق".

وستشهد النسخة 66 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الحالي ولادة بطل جديد، حيث يتأرجح اللقب بين المتصدر فريق الخالدية "41 نقطة" وبين صاحب المركز الثاني فريق المنامة "40 نقطة.

يذكر أن فريق الرفاع هو آخر فريق توّج بلقب نسخة الموسم الماضي 2021/ 2022.