صحيفة ملاعب

المنامة يواجه الأهلي بآمال التتويج باللقب التاريخي

وليد عبدالله

يلتقي «الأحد» فريق نادي المنامة بفريق النادي الأهلي على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة 22 والأخير من منافسات النسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ويدخل المنامة بقيادة المدرب السوري هيثم جطل والذي يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة، على أمل الحصول على فرصة التتويج باللقب التاريخي والأول في المسابقة، من خلال تسجيل الفوز شريطة تعثر المتصدر الخالدية «41 نقطة» أمام البحرين في المباراة التي تجمع الفريقين الخميس المقبل.

وسيلعب المنامة تحت ضغط كبير في هذه المواجهة، خصوصا وأن الخطأ ممنوع حيث يتطلب على الفريق التركيز العالي والخروج بنتيجة الانتصار وحصد النقاط الثلاث التي قد تمنحه فرصة معانقة اللقب.

في المقابل، يخوض الأهلي بقيادة مدربه الوطني علي صنقور هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة، ويتطلع الفريق لإنهاء مشواره في هذه المسابقة بتحقيق الفوز الذي سيرفع من رصيد الفريق على النقطة 33، والتي لن تغير في ترتيبه على مستوى سلم الترتيب العام للفرق، بعد أن ضمن الفريق البقاء في منطقة الدفء والاستمرار في دوري الكبار الموسم القادم.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول، والذي انتهى اللقاء بفوز عريض للمنامة قوامه 5 أهداف مقابل هدف. حيث يطمح الأهلي للثأر بتسجيل الفوز على حساب المنامة في ختام مشوارهما في هذه المسابقة بالموسم الحالي.