صحيفة ملاعب

الرفاع يغازل «حلاق المنامة» والمرمور

وليد عبدالله



أبدى نادي الرفاع رغبة في التعاقد مع اللاعبيّن السوريين محمد الحلاق ومحمد المرمور، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الرفاع، أن النادي لديه الرغبة في الحصول على خدمات اللاعب محمد الحلاق ومحمد المرمور، وذلك ضمن تحركاته المبكرة لتعزيز صفوف الفريق الاول لكرة القدم للموسم القادم.

وأشارت المصادر أن اللاعب محمد المرمور انتهى موسمه مع فريق المنامة مع انتهاء الموسم الحالي، بينما عقد اللاعب محمد الحلاق مستمر مع المنامة وينتهي بانتهاء الموسم المقبل، لذلك يتعين على النادي ان يتواصل مع إدارة نادي المنامة لفتح خط المفاوضات الرسمية للحصول على خدمات اللاعب الحلاق، في حين أن الرفاع يستطيع الدخول في مفاوضات مباشرة مع اللاعب المرمور الوقوف عند الرغبته في تمثيل الكتيبة الرفاعية من عدمه.

وكانت إدارة نادي الرفاع قد أعلنت مؤخرا عن تعاقداتها المبكرة للموسم الجديد، حيث تعاقدت مع البرازيلي فينسيوس، واللاعب الغالي آرنست في حين أنه من المنتظر أن يعلن عن صفقة التعاقد مع اللاعب السوري محمد عنز الذي سيعود لارتداء القميص السماوي في الموسم المقبل.

ولا تزال تحركات إدارة النادي متواصلة لتأمين اللاعبين المحليين والمحترفين، وذلك من أجل إعادة التوازن للفريق ودفعه ليكون فريقا منافسا على جميع الألقاب المحلية، إلى جانب منافسته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.