لايف ستايل

'سامسونج' تطرح مفهوم منزل الترفيه الذكي مع مجموعة مذهلة من التلفزيونات الذكية

طرحت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات مفهوم "منزل الترفيه الذكي" (Smart House of Entertainment) في دبي، وتكشف من خلاله كيف تلبي مجموعة تلفزيوناتها الجديدة لعام 2023 احتياجات الحياة العصرية المتطورة للمستهلكين. جاء ذلك خلال فعالية حصرية نظمتها العلامة في دبي، وأوضحت فيها أسباب تصدّرها مشهد الترفيه المنزلي المبتكر من خلال الجمع بين قدرات الاتصال الذكي وتشكيلة حصرية من الشاشات الكبيرة التي تضع التلفزيون في صميم تجربة المنزل الذكي.

وبمنحها الأولوية لتشكيلة منتجاتها الأكثر تميزاً، تمكنت سامسونج من الحفاظ على ريادتها الاستثنائية في صناعة التلفزيونات على مدار عقدين تقريباً. كما تصدرت مؤخراً مبيعات أجهزة التلفزيون العالمية في عام 2022 وفقاً لشركة أبحاث السوق "أومديا"، وهو العام السابع عشر على التوالي الذي تحتل فيه الشركة المرتبة الأولى عالمياً في مبيعات أجهزة التلفزيون.

عرضت سامسونج مفهوم "منزل الترفيه الذكي" ضمن فيلا فاخرة في منتجع Nikki Beach - دبي. ويمتد هذا المفهوم على أربع غرف، وأتاح للزوار التعرف على مجموعة تلفزيونات سامسونج لعام 2023 ومساهمتها في خلق تجارب ترفيهية متميزة للمستهلكين؛ حيث تضم كل غرفة أجهزة تلفزيون ذكية مختلفة، بما في ذلك Neo QLED 8K وOLED وThe Free