الرياضة

المنتخب الوطني يشارك في دولية الأردن للكيك بوكسينغ

يشارك المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ في منافسات بطولة الأردن الدولية للكيك بوكسينغ، والتي ينظمها الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ تحت إشراف الاتحاد الدولي للكيك بوكيسينغ، وذلك في العاصمة الأردنية عمّان. حيث تعد هذه البطولة ضمن البطولات المعتمدة والمدرجة في أجندة بطولات الاتحاد الدولي للعبة.

ويترأس وفد المنتخب في هذه المشاركة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي السيد أحمد جوهر، ويتكوّن الوفد من: المدرب الوطني جاسم جوهر واللاعبيّن علي رمضان الذي سيشارك في منافسات وزن 63.5 كيلوجرام وخيام كوربيدوف الذي سيشارك في منافسات وزن 67 كيلوجرام.

وقد وصل المنتخب الوطني إلى العاصمة عمّان يوم أمس حيث كان في استقبالهم بمطار الملكة علياء الدولي أمين عام الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ سعادة م. وصفي الشوابكة.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة ضمن المشاركات المعتمدة لهذا العام، والتي يتطلع من خلالها المنتخب لتقديم المستويات الفنية الكبيرة والمنافسة على تحقيق نتائج إيجابية، التي تضاف لسلسلة النتائج التي حققتها رياضة الكيك بوكسينغ البحرينية.

ويسعى الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي برئاسة السيد أحمد خالد الوزان، إلى ترجمة السياسات التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، من خلال العمل على تنفيذ الخطط التطويرية التي تهدف لتعزيز حضور الكيك بوكسيغ، عبر المشاركة في مختلف البطولات بما يسهم في تطور هذه الرياضة وتدفعها لتحقيق المزيد من النجاحات للرياضة البحرينية.