صحيفة ملاعب

الحد يواصل تعزيز الصفوف بالتعاقد مع نواف عبدالله

وليد عبدالله

واصل فريق نادي الحد تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد أن تعاقد مع لاعب الوسط الشاب نواف عبدالله لتمثيل الفريق لموسمين ابتداء من الموسم الجديد 2023-2024.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي بـ"الإنستغرام" عن تعاقده مع اللاعب نواف عبدالله، حيث جرى توقيع العقد بمقر النادي بحضور رئيس جهاز الكرة زياد عبدالله واللاعب.

وسينضم اللاعب نواف عبدالله إلى مجموعة اللاعبين المحليين، الذين تعاقد معهم الحد خلال الفترة الأيام القليلة الماضية، حيث وقع النادي مع الثلاثي بدر بشير قادما من فريق سترة، واللاعبين علي منير وهشام منصور قادمين من فريق النجمة.

ويبدو أن الحد سيواصل تدعيم صفوفه باللاعبين، حيث يتوقع أن يعلن خلال الأيام المقبلة عن صفقات جديدة على مستوى اللاعبين المحترفين والمقيمين، حيث لا يزال النادي يفاضل بين الأسماء الموجودة على طاولة الإدارة لاختيار العناصر المناسبة وفق توصية الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون، الذي سيتولى قيادة الفريق في الموسم القادم خلفا للمدرب الوطني محمد الشملان الذي انتهى عقده بانتهاء الموسم الحالي.

ويسعى الحد من خلال هذه التحركات لدفع الفريق نحو الاستعداد بالشكل أفضل، من أجل تقديم مستويات فنية مغايرة في الموسم المقبل وتحقيق النتائج الإيجابية التي تسهم في عودة الفريق إلى المنافسة، بعد أن خرج الفريق في هذا الموسم والموسم الماضي خالي الوفاض.

يذكر أن الفريق أنهى موسمه الحالي باحتلال المركز السابع في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات.