صحيفة بلديات

'مجلس العاصمة': ألعاب ممشى المعامير تحتاج إلى صيانة وتغيير

أكد رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة في مجلس أمانة العاصمة هدى سلطان، أن الألعاب الحالية في ممشى المعامير تحتاج إلى صيانة وتغيير، وحسب المختصين في أمانة العاصمة سيتم العمل على صيانتها وتبديل التالف منها فور توفر الميزانية.

جاء ذلك، خلال زيارة نظمتها اللجنة، إلى الممشى بمشاركة رئيس مجلس أمانة العاصمة صالح طرادة ونائب الرئيس الدكتورة خلود القطان وممثلين عن الأهالي بمشاركة المختصين من أمانة العاصمة.

وقالت سلطان: "تبين عدم وجود مياه في المنطقة، وبالتالي فإن وضع الأشجار غير جيد، وحسب أمانة العاصمة فإن هناك حلولا تدرس وبعض الأفكار مثل تمديد بعض الخطوط للمياه من المناطق القريبة لغرض حل المشكلة، والأمانة تعمل على هذه الحلول لغرض إحياء الممشى بشكل عام بحيث يتناسب مع تطلعات المواطنين".

وأشارت إلى أن الزيارة الثانية كانت لحديقة سترة الكبرى بحضور رئيس ونائب رئيس مجلس أمانة العاصمة ولجنة الخدمات والمختصين من أمانة العاصمة، وتم التطرق إلى موضوع الري لشح المياه، وتعمل أمانة العاصمة لتوفير المياه بما يتناسب مع الحديقة.

وأكدت رئيس اللجنة أنه تبيّن بأن بعض الأسوار الخارجية تحتاج إلى صيانة، وعند توفر الميزانية ستتم صيانة هذه الأسوار.

أما الزيارة الثالثة، فكانت لحديقة أبوالعيش بمشاركة الرئيس ونائب الرئيس وأعضاء لجنة الخدمات، حيث أوضحت سلطان أن الحديقة تعتبر من الحدائق النموذجية والمياه متوفرة فيها.