الرياضة

المدير الوطني يجتمع بجميع افراد اللاعبين المشاركين في برلين 2023

عقد المدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني الأستاذة وفيقة جمال يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو 2023 الاجتماع الإداري التحضيري لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023 .

وعرضت المدير الوطني شرائح تقديمية وتفصيلية عن بعض النقاط الهامة التي سوف يتعامل معها جميع أفراد البعثة في برلين، كأماكن الالعاب التافسية والغير تنافسية واسم المدينة المضيفة التي تحتضن وفد مملكة البحرين لمدة أربعة أيام والبرنامج الزمني الذي سيتم تنفيذة في المدينة المضيفة بالإضافة لليلة البحرينية ، ثم تطرقت جمال الى مواعيد المغادرة و العودة وطريقة التنقل في المدينة الألمانية برلين وانواع المواصلات، وفندق الوفد وتعليمات السكن . وبينت أيضاً ان برلين اطلقت شعاراً لهذه البطولة وهو: #معاًلانُقهر .

كما وعرفت وفيقة جمال بتميمة البطولة و خط سير الشعلة الأولمبية والمخطط الزمني لهذه الألعاب، ومناطق الالعاب التنافسيةتنافسة وغيرها من الأمور اللوجستية التي تعنى بجميع أفراد الوفد. وقدمت شكرها لرئيس اللجنة البرالمبية البحرينية سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة و للأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية الأستاذ علي الماجد على جهودهم الحثيثة في الوصول الى هذه المشاركة العالمية .

وفي نهاية الاجتماع أكد الأستاذ علي الماجد على ان اللجنة البارلمبية البحرينية ستقدم كافة الدعم لهذه المشاركة بهدف المشاركة والاستمتاع وحصد الإنجازات ورفع راية مملكة البحرين في هذا المحفل العالمي .