صحيفة ملاعب

لن يجدد للكراوتي داليبور الخالدية يفاوض مدرباً صربياً + هولندياً + عربياً

وليد عبدالله

فتح نادي الخالدية خط المفاوضات مع 3 مدربين دفعة واحدة، وذلك لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بالنادي أن النادي فتح خط المفاوضات مع مدرب صربي، وآخر هولندي ومدرب عربي، وذلك لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي اتجهت لخيار التعاقد مع مدرب جديد، خلفا للمدرب الكرواتي داليبور والذي فضلت عدم تجديد عقده مع الفريق.

وتسعى إدارة النادي لحسم ملف المدرب خلال الفترة المقبلة، ليتسنى للإدارة حسم تعاقداتها الجديدة مع اللاعبين المحليين والمحترفين لتدعيم صفوف الفريق.

وينتظر فريق الخالدية موسما مغايرا حيث سيكون الفريق أمام مشاركة تاريخية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم المقبل، حيث المنتظر أن تبدأ تحضيرات الفريق مبكرا هذا الموسم وتحديدا في شهر يوليو، حيث من المتوقع أن يخوض مرحلة التصفيات التأهيلية في المشاركة الآسيوية في أغسطس القادم.

وكان الخالدية قد توّج نفسه بطلا ولأول مرة بلقب النسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم الماضي، بعد أن حل في المركز الأول في الترتيب النهائي للمسابقة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسية وصاحب المركز الثاني فريق نادي المنامة «41 نقطة».

يذكر أن نادي الخالدية ومنذ تأسيسه عام 2020 قد نجح في تحقيق 3 ألقاب، وهي لقب النسخة 45 لمسابقة كأس الملك المعظم، ولقب كأس السوبر ولقب مسابقة الدوري.