إقتصاد

البحرين الوطنية للتأمين على الحياة تعلن عن شراكتها مع منصة PLAYBOOK

شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl)، الشركة المحلية الوحيدة للتأمين على الحياة والتأمين الطبي في البحرين، تفتخر بالإعلان عن شراكتها مع برنامج الإرشاد المبتكر PLAYBOOK.

تعد منصة Playbookمنصة تعليمية عالمية للنساء، تسعى للارتقاء بهن إلى أدوار قيادية من خلال توفير محاضرات رقمية متنوعة تقدمها نساء مؤثرات و ملهمات، حيث أصبح ذلك ممكنا عن طريق الدمج ما بين تكنلوجيا الذكاء الاصطناعي و التعليم التفاعلي الذي تقدمه هذه المنصة، مما يساعد النساء على تحقيق أهداف أعمالهن من خلال ربطهن بتجارب من مجالات و أسواق مختلفة، بالإضافة الى توفير دروس تعليمية احترافية برؤى قيادات نسائية مؤهلة، و من المتوقع أن العضوات المشاركات يضعن الأفكار التي يتعلمونها من الخبيرات قيد التنفيذ، بالإضافة إلى صقل مهاراتهن القيادية ومهارات الاتصال والتواصل في مجالات العمل، و من جهة أخرى تحرص المنصة على رفع مستوى القائدات للحصول على الأدوات اللازمة للعمل كموجهات للأخريات في الشبكة اللواتي في طريقهن إلى أعلى سلم القيادة

وفي هذا الإطار, فإن البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl) ملتزمة بالاستثمار في ثقافة العمل وتطوير القيادة وتوفير القنوات المناسبة للوصول إلى الموجهين على نطاق واسع. وبهدف دعم النمو الاقتصادي، تعتزم bnl دعم هذه الجهود من خلال تطوير القادة و برامج الإرشاد وتطوير برامج التوعية الصحية وتوفير فرص التواصل لفريقها وشركائها وأصحاب المصلحة.

وفي حديثها عن هذه الشراكة، قالت السيدة إيناس أسيري، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة: "تظهر الأبحاث أنه بإمكان الموجهين أن يلعبوا دورًا محوريًا في إلهام الأفراد للنجاح والازدهار في عملهم، ونحن في bnl يسعدنا دائماً المساهمة في بناء شبكة توجيه تمكن النساء الطموحات من متابعة مهن لائقة، والمساهمة في تحقيق رؤية مملكة البحرين فيما يتعلق بالتنوع بين الجنسين. حيث سيكون التعاون مع PLAYBOOK بمثابة وسيلة لربط النساء في شبكتنا بالموارد التي تهدف إلى مساعدتهن على تحقيق أعلى إمكاناتهن، ونتطلع إلى العمل معهن لإحداث تأثير دائم على المرأة في البحرين".

كما وتهدف هذه الشراكة إلى دعم استراتيجية التنمية الوطنية وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (SDGs) كجزء من الرؤية الاقتصادية 2030، وتحديداً الهدف الخامس - تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين جميع النساء والفتيات، والذي ينص على أن المساواة بين الجنسين ليست فقط حق أساسي من حقوق الإنسان، ولكنه أيضاً أساس محوري لعالم سلمي ومزدهر ومستدام. إن توفير فرص متساوية للنساء والفتيات في الحصول على التعليم والرعاية الصحية والعمل اللائق والتمثيل في عمليات صنع القرار السياسي والاقتصادي سيغذي الاقتصادات المستدامة ويفيد المجتمعات الإنسانية بشكل عام.