البحرين

توقيع مذكرة تعاون بين أكت سمارت والمجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي

تحضيرا للملتقى الخليجي الرابع عشر لممارسي العلاقات العامة

تم مؤخرا توقيع مذكرة تعاون بين شركة أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة والمجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي، حيث حضر حفل التوقيع كل من الدكتور فهد إبراهيم الشهابي المدير التنفيذي للشركة، والدكتور جاسم حاجي رئيس المجموعة. وقد نصت المذكرة على التعاون في مجال التدريب والاستشارات والدراسات وتبادل الخبرات.

جاء ذلك تحضيرا للملتقى الخليجي الرابع عشر لممارسي العلاقات العامة، والذي ينظمه كل من أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة والمجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي وبالتعاون مع جمعية العلاقات العامة البحرينية في الفترة من 21 ولغاية 22 من شهر يونيه الجاري بمملكة البحرين، وبمشاركة دولية واسعة، وتحت رعاية كريمة من سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية. حيث سيناقش الملتقى موضوع (تطبيقات الذكاء الاصطناعي في قطاع الاتصال المؤسسي).

ومن جانبه صرح الدكتور جاسم حاجي بأن تعاون المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي مع أكت سمارت سيمثل فرصة لنا للاستفادة من خبراتهم في مجال تنظيم الفعاليات والتدريب، للخروج بمجموعة من الفعالية التي تخدم العاملين والمهتمين بقطاع الذكاء الصطناعي. كما وذكر الدكتور فهد إبراهيم الشهابي بأن المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي تمتلك رصيدا دوليا من الخبرات، يجعل منها الشريك الأمثل لأي فعالية تعنى بالذكاء الاصطناعي.