الرياضة

اليوم ختام سلسلة بطولات BTC للناشئين بنادي البحرين للتنس



تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس اليوم المباريات النهائية والحفل الختامي لسلسة بطولاتBTC لناشئي التنس عن شهر يونيو ، والتي نظمها النادي من 5 إلى 12 يونيو الجاري بمشاركة 40 ناشئا وناشئة من أبناء النادي.

ويبدأ برنامج اليوم الختامى فى الخامسة مساء بالمباريات النهائية على كأس الفردي سن 10سنوات والفردي سن 12 سنة والفردي سن 14 سنة ، و في السادسة مساء تقام المباراة الختامية على كأس الفردي سن 18 سنة على الملعب الرئيسي بالنادي ، وعقب انتهاء المباريات سيتم تقديم الكؤوس والجوائز للفائزين بالمراكز الأولى فى كل مسابقات البطولة .

وينظم نادي البحرين للتنس هذه السلسلة من البطولات بهدف تحديث تصنيف اللاعبين بصفة دورية كل شهر ، وتشجيع اللاعبين على التركيز في التدريبات لتحسين تصنفيهم ، بالإضافة إلى كسر روتين التدريبات اليومية من خلال مباريات البطولة .

وضمن انشطة النادي خلال الفترة الصيفيةً تم الإعلان عن فتح باب التسجيل في البطولة التنشيطية التي ينظمها نادي البحرين للتنس لأعضاءه ، والتي تنطلق خلال الفترة من 17 وحتى 25 يونيو الجاري، وتضم 4 مسابقات في فردي و زوجي التنس ، كما أعلن النادي أن اخر موعد للتسجيل بالبطولة الساعة السابعة من مساء غدا "الثلاثاء " 13 يونيو الجاري .