صحيفة ملاعب

صفقات الخالدية .. 3 من شمال أفريقيا + 1 لاتيني

وليد عبدالله

يتوقع أن يعلن نادي الخالدية خلال الأيام القادمة عن صفقاته لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول للموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بالنادي، أن النادي فتح خط المفاوضات مع 4 محترفين، وذلك للحصول على خدماتهم للموسم القادم، منهم 3 محترفين من شمال أفريقيا ومحترف رابع من أمريكا الجنوبية.

وأشارت المصادر إلى أن النادي يفاوض أندية المحترفين الثلاثة للحصول على خدماتهم، فيما فتح خط المفاوضات مع اللاعب الرابع الحر، حيث أن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة مع جميع الأطراف، وأن النادي بانتظار التوصل لاتفاق نهائي مع أندية المحترفين الثلاثة والمحترف الرابع، وذلك من أجل التوقيع والإعلان عن الصفقات بشكل رسمي.

وأوضحت المصادر أن النادي يركز على تدعيم خط الظهر وخط الوسط بلاعبين يمتلكون المهارة والخبرات العالية على مستوى هذه الخطوط، كما بينت المصادر أن هؤلاء اللاعبين يمتلكون خبرة على مستوى المسابقات الآسيوية، حيث سبق لهم اللعب في دوري أبطال آسيا خلال الموسم الماضي.

وتسعى إدارة نادي الخالدية برئاسة محمود جناحي إلى تجهيز الفريق بشكل يتناسب وتطلعات الإدارة للموسم المقبل، والذي سيشهد المشاركة التاريخية للخالدية في مسابقات الاتحاد الآسيوي، من خلال تمثيل الكرة البحرينية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي أنهت التعاقد مع 5 لاعبين للموسم الجديد، وهم: مهدي عبدالجبار، سيدنا، عثمان الحاج، وليد الطيب وإيمانويل. واتجهت لتجديد عقد اللاعب مهدي حميدان، والإبقاء على لويز ودومنيك وبرنس وسامي فريوي وأمين الحرزي، موضحة أن الإدارة تتجه لتجديد عقد قائد الفريق إسماعيل عبداللطيف.

يذكر أن فريق الخالدية نجح في تحقيق لقب النسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/ 2023.