صحيفة ملاعب

على ضوء تجميد النشاط السلاوي للنجمة.. عيون الكبار على «جابر»



حسين الدرازي



بات علي جابر الحداد نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي النجمة ولاعب منتخبنا الوطني، مطمعاً لكبار أندية السلة المحلية لدينا للتعاقد معه للموسم الرياضي القادم 2023-2024، وفق المعلومات التي حصل عليها (ملاعب).

وعلي جابر (23 عاماً) يُعد من أبرز اللاعبين الصاعدين في ملاعب كرة السلة البحرينية، وفرض اسمه بقوة في قائمة المنتخب الوطني الأول في كل المناسبات خلال السنوات القليلة الماضية، على الرغم من أنه لم يتواجد مع الفرق الثلاثة التي تُنافس بقوة على الألقاب المحلية وهي المنامة والأهلي والمحرق، ويُجيد اللعب في أكثر من مركز وبإمكانه إفادة أي فريق يلعب له.

وسرت بعض الأخبار في الفترة الأخيرة تُشير إلى أن نادي النجمة يُفكر في تجميد نشاط الفريق الأول السلاوي في الموسم القادم وهو ما جعل الأندية الأخرى تطمع في التعاقد مع لاعبيه، وخصوصاً المميزين منهم، مع الإشارة إلى أن النجمة لم يُقرر رسمياً حتى الآن تجميد نشاط الفريق.

وبدأت بعض الفرق في العمل لتدعيم صفوفها للموسم القادم على الرغم من عدم انتهاء الموسم الحالي، إذ هنالك رغبة شديدة في الحصول على خدمات أفضل اللاعبين، ومن المؤمل أن يكون الصيف الحالي ساخناً من ناحية الانتقالات.