صحيفة ملاعب

«العالمي» يحقق الخماسية الثانية على التوالي.. و«السداسية» تراوده



عمر البلوشي



تمكن نادي النجمة من تحقيق الخماسية للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه بلقب بطولة الأندية الآسيوية الخامسة والعشرين لكرة اليد في مدينة أصفهان بإيران مؤخراً، ليختتم العالمي موسمه بإنجاز قاري يسجل للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وفرض النجمة سيطرة مطلقة على المنافسات المحلية منذ عدة موسم، ونجح الفريق من تحقيق خمسة ألقاب محلية وخارجية في الموسم الماضي والمنصرم، وذلك بفوزه بلقب دوري خالد بن حمد، وكأس اتحاد اليد، والسوبر البحريني، والسوبر البحريني الإماراتي، وبطولة الأندية الآسيوية الأخيرة، بالإضافة إلى حلوله ثانياً ضمن منافسات البطولة الخليجية التي أقيمت في البحرين قبل عدة أشهر.

وتكراراً لسيناريو العام الماضي، لم يتمكن النجمة من الفوز بالبطولة الخارجية الثانية له هذا العام بعد خسارته في نهائي الخليجية من الكويت الكويتي، وهذا ما حصل للفريق الموسم الماضي عندما تعرض للخسارة في نهائي البطولة الآسيوية على الرغم من فوزه باللقب الخليجي.

وتحقيق السداسية ليس بالأمر الصعب أو المستحيل على فريق النجمة، إلا التوفيق لم يحالفه في كلا الموسمين، في ظل مواصلة الفريق الكفاح نحو تحقيق ذلك الموسم القادم الذي سيشهد مشاركتهم ضمن منافسات بطولة العالم «سوبر غلوب» التي من الصعب على النجمة تحقيق لقبها نظراً لقوة الأندية المشاركة فيها.