البحرين

كلية 'فاتيل' للضيافة وفندق 'كونراد مرفأ البحرين المالي' يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

وقع المدير العام لكلية "فاتيل" للضيافة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، والمدير العام لفندق "كونراد مرفأ البحرين المالي"، شانتيل مور، على مذكرة تفاهم بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين الجانبين بالإضافة إلى العمل على توفير فرص وخبرات تدريبية لطلبة الكلية في مجالات الفندقة والضيافة والسياحة.

وقد حضر التوقيع على الاتفاقية كل من المدير الإقليمي للموارد البشرية لفندق هيلتون، أحمد لاشين، والرئيس التنفيذي لشركة ساياكورب عقار بالنيابة عن ساياكوب للضيافة، فواز علي الجودر. وخلال توقيع الاتفاقية تم الإعلان عن انضمام اثنين من خريجي كلية "فاتيل" للضيافة إلى فريق عمل كونراد.

من جانبه، أعرب المدير العام لكلية "فاتيل" للضيافة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، عن "سعادته بتوقيع الاتفاقية مع كونراد مرفأ البحرين المالي، علامة الفنادق الفاخرة والعصرية التابعة لهيلتون"، مؤكداً أنه "سوف يتم تبادل الخبرات المختلفة في مجالات الفندقة والسياحة والضيافة من خلال الاتفاقية".

ونوه إلى "الاستفادة الكبيرة التي سوف يحصل عليها طلاب الكلية من التوقيع على تلك الاتفاقية مع فندق "كونراد مرفأ البحرين المالي" التابع لمجموعة هيلتون والتي تعد من أكبر شركات الضيافة والفندقة في العالم".

وأعرب عن "تمنياته بالتوفيق والنجاح لإدارة "كونراد مرفأ البحرين المالي" في الافتتاح الرسمي، معتبراً أن "الفندق يعد إضافة حقيقية ونوعية لقطاع السياحة في البحرين خاصة وأنه يخدم الفئات التي ترغب في الإقامة في المملكة لفترة طويلة عبر تقديم خدمات متميزة عالية المستوى والجودة".

وهنأ الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، الخريجين الاثنين على "انضمامهما للعمل ضمن طاقم عمل "كونراد""، متمنياً لهما "النجاح والتوفيق في مسيرتهما المهنية الجديدة".

من جهتها، أشادت المدير العام لفندق كونراد مرفأ البحرين المالي، شانتيل مور، بالاتفاقية، مشيرة إلى أن "اتفاقية التعاون بين كونراد وكلية فاتيل للضيافة، قادرة على رفع سقف الكفاءات والكوادر البحرينية في قطاعات السياحة والفندقة والضيافة، وذلك من خلال البرامج الأكاديمية النظرية والعملية التي تقدمها الكلية".

وأعربت شانتيل عن سعادتها "بتعزيز التعاون بين الفندق والكلية"، مشددة على أن "فندق كونراد مرفأ البحرين المالي حريص على تقديم كافة الخبرات المتميزة والتطوير والتدريب لهؤلاء الطلاب، الذين سيكونون الجيل القادم من القادة في قطاع الضيافة في البحرين".

ونوهت إلى أن "انضمام خريجين من الكلية إلى طاقم عمل كونراد، يأتي من أجل تحقيق أسس التعاون والشراكة بتأهيل الطلبة بشكل علمي ومدروس لتكون لديهم القدرة على الانخراط في مجالات الفندقة والسياحة والضيافة ومن ثم تحقيق إستراتيجية السياحة 2022 – 2026".