الرياضة

نعمان الحسن مديرا لبعثة البحرين بدورة الألعاب العربية



بتكليف من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة عُين عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية نائب رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية السيد نعمان الحسن مديرا لبعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب العربية التي ستحتضنها جمهورية الجزائر من 5 لغاية 15 يوليو المقبل.

هذا وقد رفع السيد نعمان الحسن خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الثقة الغالية بتكليفه بمهام مدير بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب العربية، مثمنا ذلك التكليف الذي يعتبر بمثابة مصدر فخر واعتزاز ودافع من أجل مضاعفة الجهود لإدارة البعثة.

وأكد الحسن أن ثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تمثل تكليفا للنهوض بالمهام والأدوار المنوطة به على أكمل وجه خلال الفترة القادمة من خلال التحضير والإعداد مع باقي أفراد البعثة الإدارية بالتنسيق والتعاون مع الاتحادات الرياضية لإنجاح المشاركة البحرينية.

وتطلع الحسن لأن يكون جميع أعضاء الوفد الإداري على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم والعمل بروح الفريق الواحد مؤكدا حرصه مع افراد البعثة للإعداد للمشاركة البحرينية بأفضل صورة.