البحرين

«العلوم التطبيقية» تحتفل بتخريج الفوجين 15 و16 من طلبتها الأسبوع المقبل



تحت رعاية الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي تحتفل جامعة العلوم التطبيقية بتخريج أكثر من 700 خريج وخريجة ضمن الفوجين الخامس عشر والسادس عشر من طلبتها في حفل يقام في فندق الخليج، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 يونيو 2023.

وسيضم حفل التخرج خريجي الجامعة من تخصصات البكالوريوس والماجستير وخريجي البرامج البريطانية المستضافة من جامعة لندن ساوث بانك وجامعة كارديف مترو بوليتان، بحضور ممثلين من جامعة لندن ساوث بانك البريطانية.

وبهذه المناسبة صرح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمار كاكا أن الجامعة تحتفل بتخريج كوكبة متميزة من الطلبة الذين نجحوا في اجتياز متطلبات التخرج، حيث حرصت الجامعة على إعدادهم وتزويدهم بالعلم والمعرفة في مختلف التخصصات التي تقدمها بدرجتي البكالوريوس والماجستير.

وأكد رئيس الجامعة أن الفرحة تكتمل في الجامعة وهي تحتفل بتخريج نخبة من الشباب لينطلقوا إلى مواقع العمل، بعد سنوات من الجد والعمل والدراسة، مسلحين بالعلم والإيمان والمعرفة ليخدموا أوطانهم ومجتمعاتهم.

وأضاف أن الجامعة أخذت على عاتقها ومنذ تأسيسها إعداد الكوادر البشرية المؤهلة لخدمة وطنها، بما يحقق التنمية الوطنية الشاملة تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، المستمرة لتطوير التعليم العالي والرقي به انسجاماً مع الرؤية الحضارية لمملكة البحرين.

وهنأ رئيس الجامعة كافة الخريجين بمناسبة تخرجهم، مشيراً إلى أن الجامعة فخورة بتخريج كوكبة جديدة من أبناء وبنات هذا الوطن لينضموا إلى زملائهم في مجالات العمل المختلفة، وليخدموا هذه البلاد وقيادتها الرشيدة، حيث يمثل الخريجين ثمرة العمل الطويل للجامعة وهم خير سفراء لها بعلمهم وثقافتهم وتفانيهم بعملهم وخدمة وطنهم.