إقتصاد

'المصرف الخليجي التجاري' يقدم عرضًا حصريا في النسخة الثانية من معرض التمويلات الإسكانية

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن مشاركته في النسخة الثانية من معرض التمويلات الإسكانية الذي يقام في الفترة بين 15 و24 يونيو 2023، بتنظيم من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، بالتعاون مع بنك الإسكان في منطقة غاليريا بمجمع سيتي سنتر البحرين.



هذا وسيسلط المعرض الضوء على ثلاثة مشاريع إسكانية، لا سيما مشروع سهيل الجديد بالإضافة إلى ديرة العيون ودانات اللوزي، فيما سيشهد تقديم المصرف الخليجي التجاري لعرض حصري للمُستفيدين من برنامج "مزايا"، بما في ذلك إعفائهم من الدفعة المقدمة أو الرسوم الإدارية أو رسوم التقييم، ومنحهم تمويل يصل لغاية 120٪ من قيمة الوحدة الإسكانية. كما ويتضمن العرض تحمل المصرف لرسوم الموثق الخاص وذلك بهدف إنجاز المعاملات بكل سرعة وسهولة بالإضافة إلى تأمين مجاني ضد الحريق.



ويُعتبر هذا المعرض من المُبادرات النوعية التي أطلقتها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وبنك الإسكان بهدف تعريف مُستفيدي برنامج "مزايا" حول آخر المشاريع الإسكانية وتلك المُقدمة من قبل المُطورين العقاريين في المملكة، فضلاً عن عروض التمويلات المُتميزة التي تقدم حصرياً خلال فترة المعرض من قبل مؤسسات التمويل في المملكة، وأبرزها المصرف الخليجي التجاري الذي يُولي اهتماماً كبيراً بتقديم مزايا استثنائية من أجل فتح الباب أمام المواطنين لتملك منزل العمر بكل سهولة ويسر، يسعدنا خدمتكم من جناح المصرف الخليجي في معرض التمويلات العقارية.



وبهذه المناسبة عبرت السيدة أميرة أحمد العباسي، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالمصرف، عن سعادتها بالمُشاركة في هذه الفعالية، مؤكدةً التزام المصرف الخليجي التجاري بتقديم أفضل خيارات التمويل للمُستفيدين من برنامج مزايا.



وفي هذا الصدد، صرحت السيدة العباسي بالقول: "نحن مسرورون بالمشاركة في النسخة الثانية من هذا المعرض،وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهدته مشاركتنا في النسخة الأولى، والتي قدمنا خلالها للزوار من المنتفعين من برنامج ’مزايا‘ العديد من العروض الحصرية لتمكينهم من امتلاك بيت العمر في عدد من المشاريع الإسكانية الحديثة في المملكة. يعد معرض التمويلات الإسكانية بمثابة فرصة لتعريف عملائنا الكرام بالتمويلات المتميزةالتي نقدمها لهم، نهدف عبر مشاركتنا في المعرض هذا العام إلى مواصلة تزويد عملائنا بأفضل خيارات التمويل، والمساهمة في جعل أحلامهم في امتلاك منزل حقيقة سهلة المنال. كما نقدم لهم الفرصة للتشاور والحصول على أفضل الحلول التمويلية بما يتناسب مع الخيارات السكنية المتنوعة والمتاحة. ."



وتابعت: "أوجه هذه الدعوة الخاصة لجميع العملاء المؤهلون للاستفادة من برنامج مزايا لزيارة جناح المصرف الخليجي التجاري خلال فترة المعرض للحصول على استشارة من مُوظفينا المُتميزين الذين هم على معرفة تامة بأفضل الخيارات المُتاحة والتي تتناسب مع مُختلف شرائح المُجتمع القادرة على الاستفادة من برنامج مزايا."



يشار إلى أن المصرف الخليجي التجاري يعد أحد المصارف الإسلامية المتميزة والذي يسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً إستثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.