صحيفة ملاعب

«شباب المحاربين» ينهون معسكرهم قبل عالمية اليد

عمر البلوشي

أنهى منتخب الشباب لكرة اليد مبارياته الودية استعداداً لخوض منافسات بطولة العالم التي ستقام في كل من ألمانيا واليونان خلال الفترة من 20 يونيو لغاية 2 يوليو من العام الجاري، وذلك بتواجد منتخبنا في اليونان قبل انطلاق البطولة للإعداد لهذه المشاركة العالمية المهمة لشباب المحاربين.

وعمل منتخبنا على ترتيب ودية رابعة له خلال المعسكر التحضيري إلا أنه لم يتم ذلك، لينهي المنتخب ودياته بعدما واجه اليونان مرتين والمغرب في الأيام الماضية، ويركز الأحمر على التدريبات خلال الأيام المتبقية قبل الانتقال إلى فندق البطولة في يوم الاثنين القادم.

ونجح منتخبنا في التفوق على المنتخب المغربي ودياً بنتيجة 32 مقابل 30، في ظل تعادله وخسارته خلال وديتيه أمام اليونان.

ووقف منتخبنا على كافة التحضيرات اللازمة وحقق الاستفادة المطلوبة في ودياته الماضية للوقوف على جاهزيته قبل خوض معترك بطولة العالم، وخاصة أن منتخبنا يقع في مجموعة صعبة تضم كل من السويد وسلوفينيا وجرينلاند.

هذا وسيخوض منتخبنا مباراته الأولى في البطولة أمام المنتخب السويدي في 20 يونيو الجاري، على أن يخضع للراحة ليوم واحد ومن ثم يعود لمواجه سلوفينيا في تاريخ 22 يونيو، ويختتم مشاركته في دور المجموعات في 23 يونيو مع منتخب جرينلاند.

وفي حال تفوق منتخبنا وحصوله على المركزين الأول أو الثاني، فإنه سيشارك في دور المجموعات وضمن المجموعة التي تضم كل من منتخبات الأرجنتين، والنرويج، والمجر والدنمارك.