إقتصاد

«المصرف الخليجي التجاري» يطلق «حساب الراتب» بمعدل ربح يصل لـ 4% والكثير من المزايا



في إطار سعيه المستمر لتطوير خدماته المصرفية لتقديم أفضل تجربة مصرفية متكاملة لعملائه أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاق ’حساب الراتب‘، المتوافق مع مبادئ و أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يُقدم هذا الحساب مزايا حصرية على تحويل الراتب الشهري الى ‘حساب الراتب‘ مع المصرف الخليجي التجاري.

وأبرز هذه المزايا معدل ربح متوقع يصل إلى 4٪ من قيمة الراتب دون حدٍ أدنى للرصيد، إضافة إلى الدخول في سحوبات شهرية على 5 جوائز تبلغ قيمة كل منها 1,000 دينار بحريني، فضلاً على فرصة الحصول إحدى بطاقات الخليجي الائتمانية ذات المُميزات الخاصة من الفئتين البلاتينية اوإنفينيت، والتي تقدم مزايا عديدة تشمل استرداد نقدي بالإضافة إلى الحصول على أميال سفر مجانية وخصومات حصرية والعديد من المزايا الأخرى.

وفي هذا الصدد، علقت السيدة أميرة أحمد العباسي، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالمصرف الخليجي التجاري، بالقول "يسعدنا أن نطرح ‘حساب الراتب‘ الجديد لعملائنا الكرام. حيث يمكن للعملاء تحويل الراتب الشهري والحصول على معدل ربح متوقع يصل إلى 4% بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز مجموعها 5,000 دينار شهريًا من خلال السحب الشهري دون اشتراط حدٍ أدنى للرصيد. ويأتي إطلاقنا لهذا المنتج لسعينا لتوفير عوائد قيمة لعملائنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية، وخصوصاً مع منحهم أرباح شهرية بناءً على متوسط رصيدهم في الحساب، مما يعكس حرص المصرف الخليجي التجاري على منح عملائه الكرام تجربة مصرفية فريدة ومُجزية."

وتابعت السيدة العباسي: "يجسد إطلاق المصرف الخليجي التجاري لهذا الحساب حرص المصرف على تزويد العملاء الكرام بحلول مصرفية مبتكرة ومجزية تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغرّاء. لذلك، يسرني أن أدعوا الجميع من مواطنين ومقيمين في المملكة الى تحويل راتبهم على ’حساب الراتب‘ والاستفادة من المزايا الحصرية الاستثنائية العديدة التي يقدمها، والتي ستضيف بُعداً جديد لتجربتهم المصرفية."

للمزيد من المعلومات حول ‘حساب الراتب‘ يمكن للعملاء التواصل مع مركز الاتصال على 17540054 أو زيارة احد فروع المصرف.