البحرين

عباس أبورويس يفوز بـ 100 ألف دينار بحريني من «الهيرات»



إضافة إلى 20 فائزا بـ 5 آلاف دينار لكل منهم..

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، عن فوز عباس عبد الحسين أبورويس بجائزة شهر أبريل والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دينار بحريني حيث أقيم السحب خلال شهر يونيو.

كما فاز 20 فائزاً آخر بـ 5,000 دينار بحريني لكل منهم، وذلك ضمن حملة جوائز حساب الهيرات السنوية وجوائز الولاء لشهر مايو. تم تصميم المنتج لمكافأة حاملي حسابات الهيرات على مدار السنة، حيث يتيح لعملائه فرصة الفوز بجوائز نقدية تبلغ مجموعها 1.9 مليون دينار بحريني.

وجرى السحب على هذه الجوائز بتاريخ 11 يونيو الجاري تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، بالإضافة إلى ممثل التدقيق الخارجي من شركة أرنست ويونغ.

وعبّر الفائزون عن فرحتهم الشديدة بالفوز بهذه الجوائز القيّمة، كما دعوا الجميع إلى فتح حساب الهيرات في بنك البحرين والكويت للاستفادة من الخدمات المصرفية الاستثنائية التي يقدمها، الى جانب الحصول على فرصة الفوز بالجوائز المميزة التي يقدمها البنك على مدار العام.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: "نبارك لعباس أبورويس فوزه بجائزة الـ 100 ألف دينار من الهيرات ونتمنى له ولجميع الفائزين دوام النجاح والتوفيق، كما نشكر جميع عملائنا الكرام الذين شاركوا في حملة جوائز حساب الهيرات السنوية وجوائز الولاء، وندعو الجميع للاستفادة من خدماتنا المصرفية الاستثنائية والتي تتميز بالسهولة والأمان والراحة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالجوائز المميزة التي نقدمها على مدار العام".

وأضاف: "من خلال هذه الجوائز، نؤكد على التزامنا بتقديم قيمة مضافة لعملائنا وتحفيزهم على الاستمرار في التعامل معنا واستخدام خدماتنا المصرفية، كما نسعى من خلال هذه الجوائز إلى تعزيز العلاقة المتبادلة بيننا وبين عملائنا، وتعزيز الثقة والولاء، وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الجوائز تعكس جهودنا الدائمة لتطوير وتحسين خدماتنا المصرفية وتلبية احتياجات عملائنا بأفضل الطرق الممكنة، بما يتماشى مع متطلباتهم ويحقق رضاهم".

ويواصل بنك البحرين والكويت بتقديم مكافآت وجوائز ضخمة في البحرين بمجموع تجاوز ما يقارب 16 مليون دينار بحريني منذ انطلاق حساب الهيرات قبل نحو 22 عاماً وحتى الآن. هذه الجوائز القيّمة هي الأكثر قدرة على تلبية طموح عملاء البنك الكرام وسقف توقعاتهم وتعكس مكانة بنك البحرين والكويت باعتباره البنك الأقرب لهم.

يشار إلى أنه كل 50 ديناراً بحرينياً يتم إيداعها في حساب الهيرات تمكنك من الحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية. يمكن للعملاء فتح حساب الهيرات في غضون دقائق بمجرد تحميل تطبيق BBK Mobile.