الرياضة

بقيادة رؤوف خليف.. نهاية حقبة تاريخية في «بي إن سبورتس»



انضم المعلق التونسي المخضرم رؤوف خليف إلى قائمة الراحلين عن شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية التي تودع نجومها في المجال بشكل متتالي، على مدار الفترة الأخيرة.

وتقرر أن يرحل رؤوف خليف عن العمل في "بي إن سبورتس" مؤخراً، لينهي علاقته بالقناة القطرية التي كان أحد أشهر مذيعيها مع مواطنه عصام الشوالي.

وأوضح خليف في تصريحات لموقع "القاهرة 24" المصري أنه سيرحل عن "بي إن سبورتس" بسبب الوصول لسن التقاعد في قطر، لكنه لن يتوقف عن العمل حيث سيخوض تجربة جديدة لم يكشف عنها حتى الآن.

وعن إمكانية انتقاله للعمل في قنوات "الرياضية" السعودية التي تنقل دوري روشن المحترفين رد بشكل مقتضب بقوله: "كل ما هو قادم خير".

ونجح الدوري السعودي للمحترفين مؤخراً في التعاقد مع مجموعة من أفضل لاعبي العالم بداية من البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر، وصولاً للثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي في اتحاد جدة.

الراحلون عن بي إن سبورتس

لم يكن رؤوف خليف هو أول الأسماء الراحلة عن القناة الشهيرة، في الفترة الأخيرة حيث سبقه مجموعة من الأسماء المهمة مؤخرا.

وقررت القناة القطرية مؤخراً عدم تمديد عقود الإعلاميين الذين تجاوزوا سن العمل القانوني في البلد، بنهاية موسم 2022-2023، بحسب تقارير إعلامية متنوعة.

وضمت قائمة الراحلين عن القناة الإعلامي الجزائري لخضر بالريش، والتونسي هشام الخلصي والسوري أيمن جادة، واللبناني محمد حمادة والقطري يوسف سيف.

يذكر أن "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لمباريات كبرى الدوريات الأوروبية والأحداث العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مثل الدوريات الإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم وكأس أمم أوروبا وغيرها الكثير من البطولات.