الرياضة

سفير البحرين في المانيا يطمئن على بعثة الوفد بدورة الألعاب العالمية

حرص السفير عبدالله بن عبداللطيف الشيخ يوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023م بزيارة وفد الأولمبياد الخاص البحريني المشارك في دورة الألعاب العالمية ببرلين 2023 من أجل تقديم الدعم والمساندة، وتوجه سعادة السفير بالشكر للأطقم الإدارية و الفنية و اللاعبين على ما قدموه من عروض ونتائج جيدة طوال فترة الدورة، وتمنى لهم تقديم الأفضل في ما تبقى من المنافسات خلال هذا الحدث العالمي، وأكد على تسخير كافة الإمكانيات والجهود للاعبين للظفر بأفضل النتائج المرجوة .

وكان في مقدمة استقبال سعادة السفير رئيس بعثة البحرين الأستاذة وفيقة جمال ونائب رئيس البعثة الأستاذ عبدالرضا سبت والطاقمين الإداري والفني وجميع اللاعبين .

وفي إطار منافسات الدورة العالمية فإن فريق الشراع يدخل المرحلة النهائية في منافسات اللعبة، حيث يتصدر الفريق البحريني سلم الترتيب النهائي، ويدخل كلاً من اللاعب عبدالله عارف واللاعب محمد خليل نهائيات فردي لعبة البولينغ. ويستكمل فريق الريشة الطائرة مبارياته في نهائية الفردي حيث سيلتقي اللاعب محمود حسين مع الفريق الماليزي والألماني، علماً بأنه خسر في المواجهة الأولى ضد هنغاريا .

وفي أم الألعاب تخوض اللاعبة نتاشا عبدالرزاق نهائي سباق 100 متر، ويخوض فريق العاب القوى أيضاً سباق النصف نهائي والنهائي للعبة التتابع 100X4 متر .