الرياضة

منتخبات الطاولة تغادر إلى الجزائر للمشاركة في دورة الألعاب العربية



غادرت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة إلى الجزائر للمشاركة في دورة الألعاب العربية الخامسة عشر التي تحتضنها الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية حتى 15 يوليو الحالي.

ويرأس الوفد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة السيد جعفر السيد هادي ويضم المدربان سلوبودان وديجان واللاعبين: راشد سند وإلياس الياسي والسيدمرتضى حسين وعلي عباس وسلمان العالي، واللاعبات أمروتا أميت ومريم العالي وفاطمة العالي وريان عماد والإدارية حياة جمال.

وسيخوض المنتخب فور وصوله أولى حصصه التدريبية بقيادة المدربان سلوبودان وديجان إضافة إلى المشاركة في الاجتماع الفني الذي سيعقد للمنتخبات المشاركة وإجراء قرعة البطولة.

وأكد السيدجعفر السيدهادي أمين سر الاتحاد أن المنتخب على أتم الاستعداد لتحقيق النتائج الايجابية والصعود على منصات التتويج في ظل الاهتمام والمتابعة التي يحظى بها من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وأعضاء الاتحاد وهو ما سيكون حافزا كبيرا للاعبين في تقديم أفضل المستويات ومواصلة ارتقاء كرة الطاولة البحرينية التي سجلت العديد من الانجازات في المشاركات الخارجية الماضية.

وتمنى أمين سر الاتحاد كل التوفيق والنجاح للاعبين واللاعبات في تحقيق أفضل النتائج، مؤكدا أن الاتحاد على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين واللاعبات الذين يمتلكون مستويات كبيرة.