صحيفة ملاعب

بدأ البحث عن مدرب.. وداعم للفريق هل يُلغي النجمة قراره بتجميد «السلة»؟

عمر البلوشي

علمت «ملاعب» أن هناك توجهاً داخل أروقة نادي النجمة بعدم تجميد نشاط الفريق الأول لكرة السلة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023، وذلك بعد التوافق من قبل مجلس إدارة النادي حول هذا القرار في الأسابيع الماضية.

ويعمل نادي النجمة حالياً على البحث عن راع مالي للفريق من أجل مواصلة المشوار في الموسم القادم، وسط تحركات جادة تقوم بها الإدارة النجماوية من أجل استمرار سلة الرهيب على ساحة المنافسة المحلية بعد عدة مواسم من مزاحمة الكبار.

ويضع النادي في عين الاعتبار أهمية الحصول على داعم خلال الفترة القادمة، والعمل على الاستمرار في أجواء المنافسة على مستوى الكبار، وفيما لم يتم ذلك فإن النادي سيتجه إلى تجميد نشاط اللعبة، وخاصة وسط التحركات التي يواجهها النجمة من قبل الأندية المحلية الكبيرة للتعاقد مع أبرز لاعبي الفريق.

وأشار مصدر مقرب من النادي، أن النجمة بدء فعلياً في التواصل مع عدد من المدربين البحرينيين خلال الفترة الأخيرة، للنظر في مدى إمكانية قيادة أحد العناصر منهم الفريق، حيث وضع النجمة على قائمته عدد من المدربين الكبار من أصحاب الخبرة للإشراف على سلة الرهيب في الموسم القادم.

ويأتي قرار النجمة في تجميد نشاط الفريق الأول لكرة السلة بسبب الأعباء المالية التي أرهقت ميزانية النادي، حيث جاءت هذه الرغبة من أجل توجيه الدعم المالي بشكل كبير إلى لعبة كرة القدم من أجل ضمان البقاء في الأضواء الموسم القادم بعد الصعود في الموسم المنصرم.

ولم يتقدم نادي النجمة بأي خطاب رسمي إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة حول رغبته في تجميد نشاط الفريق الأول، والذي يؤكد أن هناك تحركات نجماوية لتأمين دعم مالي لضمان استمرارية الفريق في أجواء المنافسة المحلية.