إقتصاد

سوليدرتي البحرين تعلن عن تأسيس 'فريق الابتكار' للارتقاء بخدمة العملاء

أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن تأسيس فريق مختص بتطوير خدمة العملاء تحت مسمى "فريق الابتكار". ويضم الفريق مجموعة من الطاقات الشبابية من الموظفين المبدعين والمبتكرين ذوي الكفاءات العالية من مختلف أقسام الشركة، وذلك بهدف السعي نحو إيجاد شتى أنواع الحلول والأفكار العملية والمثمرة من أجل الارتقاء بخدمة العملاء على نطاق أكبر.

لطالما حرصت سوليدرتي البحرين على تبني الإبداع والابتكار ضمن كافة الحلول والخدمات التي يتم تقديمها، حيث سيعمل هذا الفريق على الارتقاء بالخدمات إلى مستوى أفضل من خلال توظيف رؤاهم المتطورة وكفاءاتهم العالية.

وتحرص سوليدرتي البحرين على تعزيز تجربة العملاء والتي تعد من أهم الأهداف والأوليات التي تلتزم بها الشركة، حيث يطمح "فريق الابتكار" إلى دمج مختلف التقنيات وأحدث الاستراتيجيات المتوافقة مع تطلعات العملاء وتوجهات قطاع التأمين في المملكة، وذلك من أجل العمل على وضع خطة توفر مختلف الحلول المبتكرة والأفكار الواعدة لتلبية كافة متطلبات السوق.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح السيد حسين سبت رئيس قسم تقنية المعلومات والمشاريع الاستراتيجية في سوليدرتي البحرين قائلًا: "نحن سعداء بالإعلان عن "فريق الابتكار" المعني بتقديم مفهوم جديد لإرضاء العملاء على نحو أمثل، إلى جانب إبراز دور الشباب في الشركة وتمكينهم للسعي نحو الإبداع والابتكار في سوليدرتي البحرين. ونحن نؤكد التزامنا بتقديم حلول متنوعة ومبتكرة وخدمات تفوق التوقعات لمواكبة كل ما هو جديد وعصري في القطاع." وأضاف قائلاً: "نحن في سوليدرتي البحرين نسعى دوماً إلى بلوغ تحديات جديدة وإيجاد الحلول المثمرة كجزء من رؤيتنا المستقبلية في توسعة آفاقنا وتحقيق الريادة في قطاع التأمين".

ويعكس "فريق الابتكار" في سوليدرتي البحرين جهود الشركة الحثيثة والتزامها بخدمة العملاء وتلبية متطلباتهم المختلفة والتفرد بتقديم أحدث الخدمات المتميزة، وذلك تجسيدًا لسعيها المتواصل في تعزيز مكانة الشركة وريادتها في قطاع التأمين في مملكة البحرين.