صحيفة ملاعب

دورة تدريبية فرنسية تؤخر وصول مدرب الخالدية



حسين الدرازي

سيتواجد مباشرة في معسكر تركيا

سيتأخر انضمام المدرب الجزائري ميلود حمدي لنادي الخالدية لعدة أيام بسبب ارتباطه بدورة تدريبية لدى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في الفترة الحالية، والتي منعته من التواجد مبكراً ومنذ بداية الإعداد الرسمي للفريق الأصفر قبل يومين.

وكان نادي الخالدية قد أعلن يوم الأربعاء الماضي عند تعاقده الرسمي مع حمدي لقيادة الفريق الخلداوي الموسم القادم، في حين أن بداية الإعداد كانت مع المساعد حسين علي (بيليه) والذي سيستمر في قيادة الفريق إلى حين المغادرة إلى معسكر تركيا يوم 15 يوليو الحالي، على أن يتواجد المدرب حمدي في إسطنبول يوم 17 يوليو لمباشرة مهامه بعد فراغه من الدورة الفرنسية.

والمدرب حمدي يمتلك سجلاً حافلاً في الجزائر وقاد العديد من الفرق هناك مثل اتحاد الجزائر ووصل معه لنهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في 2016، وله تجارب تدريبية في فرنسا، وتواجد في الخليج مع نادي الاتفاق السعودي ولكن ليس على مستوى قيادة الفريق الأول، وفي 2018 قاد الفريق الأول لنادي السالمية الكويتي.

وستكون أولى المباريات الرسمية للمدرب مع الخالدية في مُلحق كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام النهضة العماني يوم 22 أغسطس القادم بملعب مدينة خليفة الرياضية.