البحرين

رئيس «السنية» يستقبل رئيس وأعضاء صالة أهالي الحد الأهلية



استقبل الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري ، رئيس مجلس الأوقاف السنية ، بمكتبه السيد جمال الأحمد ، رئيس صالة أهالي الحد الأهلية والسيد محمد المسلم ، والسيد عبدالله البوعينين والسيد عبدالحميد العوضي أعضاء صالة أهالي الحد الأهلية، بحضور مدير إدارة الأوقاف السنية.

وخلال اللقاء أكد رئيس مجلس الأوقاف السنية الدور الكبير التي تمثله صالات المناسبات في كافة مناطق مملكة البحرين في تحقق وترسيخ قيم التكافل المجتمعي وبناء مجتمع متماسك، مشيرا إلى توجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه ورعاه في دعمه المستمر للمشاريع الخيرية ، إيمانا من جلالته بأهمية تعزيز الترابط المجتمعي وتوفير الخدمات الاجتماعية للمواطنين بما يكفل تقديم حياة كريمة لهم.

وأكد د.الهاجري أن وجود الصالة سيكون لها الأثر النافع لأهالي منطقة الحد بصفة خاصة وكافة مناطق مملكة البحرين بصفة عامة، كونها إحدى قاعات المناسبات الرائدة والمتميزة بالتصميم البحريني الحديث، ولما يتمتع من تكنولوجيا تتواكب مع متطلبات المناسبات الاجتماعية، الأمر الذي يجسد الحرص على تعزيز أواصر الترابط والنسيج الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

من جانبه شكر الأحمد الجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية في سبيل خدمة بيوت الله عز وجل ودور العبادة والمشاريع الوقفية ورعايتها بما يتناسب مع عظم دورها لخدمة المجتمع، واهتمامه ودعمه البالغ في تطوير صالات المناسبات وتنظيم إدارتها لخدمة أهالي المنطقة وتحقيق كل ما يتماشى ويتناسب احتياجات شعب مملكة البحرين الكريم .