صحيفة ملاعب

ناصر بن حمد يهنئ أكاديمية ريال مدريد - البحرين

بتتويجهم بالمركز الثالث في بطولة «ألما» الإسبانية.. وكأس أفضل فريق

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس الأمناء بالنتائج المتميزة التي حققها فريق أكاديمية ريال مدريد البحرين التابع للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، خلال مشاركته في بطولة ألما الدولية التي نظمها نادي ريال مدريد فوز الفريق بالمركز الثالث إلى جانب حصوله على كأس أفضل فريق في البطولة التي نظمها نادي ريال مدريد الإسباني لأكاديمياته المنتشرة في أنحاء العالم، والتي أُقيمت في مدينة مدريد تحت رعاية مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بمشاركة العديد من الفرق من مختلف دول العالم ومنها إسبانيا، البرتغال، المغرب، النمسا، مصر، بلغاريا، رومانيا، أوكرانيا، هنغاريا، الأردن والبحرين.

وبهذه المناسبة استقبل الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية باللاعبين ونقل لهم تحيات وتهنئة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذه النتائج المشرفة، وتمنيات سموه للفريق بتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات. وبين سعادته أن أكاديمية ريال مدريد البحرين وهنأ سعادته الفريق بهذه النتائج المتميزة خلال مشاركتهم الأولى في هذه البطولة

واكد الدكتور مصطفى السيد بان أكاديمية ريال مدريد تعتبر من الأندية المهمة والتي يتم الاستعانة بها في تزويد الأندية والمنتخبات بعناصر من اللاعبين، كما نأمل أن يتم احتراف أحد أبنائنا في الدوري الإسباني والأندية العالمية.

وقم سعادته بتكريم أعضاء الفريق على إنجازهم المتميز وتشجيعهم لتقديم الأفضل في المنافسات القادمة ورفع راية البحرين في جميع المحافل مستقبلاً.

كما نال لاعبو أكاديمية ريال مدريد العديد من الجوائز خلال البطولة، حيث حصل اللاعب عدنان عقيل على لقب أفضل لاعب في 3 مباريات، ونال لقب أفضل حارس يوسف الصباغ، في حين حصل اللاعب علي عبدالنبي على لقب هداف الفريق لحصوله على 14 هدفاً.

الجدير بالذكر بأن أكاديمية البحرين شاركت في هذه البطولة للمرة الأولى، حيث قدمت أداءً متميزاً نال إشادة جميع الفرق المشاركة وتمكن الفريق من تحقيق كأس الأفضل بين جميع الفرق المشاركة، ما يمثل إنجازًا كبيرًا للأكاديمية وإثباتًا لجودة التدريب والمهارات المكتسبة من خلال البرنامج التدريبي لأكاديمية ريال مدريد.

على هامش البطولة، نظمت اللجنة المنظمة برنامجًا خاصًا يتيح لكل فريق فرصة التعريف بدولتهم. وقدم الفريق المشارك عرضاً مميزاً عن البحرين. وقد ساهم هذا البرنامج في تعزيز التفاهم والتواصل بين الفرق المشاركة من ثقافات مختلفة وتبادل الخبرات الرياضية والثقافية.