صحيفة ملاعب

الأحمر سيبدأ الإعداد مع «بيتزي» 10 أغسطس

وليد عبدالله



معسكر بالنمسا 15 من الشهر ذاته

من المنتظر أن يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إعداده في العاشر من أغسطس المقبل، وذلك استعدادا لخوض الاستحقاقات القادمة، من أبرزها التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، والمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة 12 يناير- 10 فبراير 2024.

وسيشهد إعداد المنتخب قيادة فنية جديدة متمثلة بالمدرب الجديد للمنتخب المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، والذي سيشرف على تدريب المنتخب بمعاونة الطاقم الفني المعاون الذي قد يشهد كذلك عودة للمدرب الوطني مريان عيد لشغل منصب المدرب الوطني المساعد. حيث ينتظر الشارع الرياضي الإعلان الرسمي من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم عن الطاقم الفني الجديد للمنتخب الأول، والذي يتوقع أن يعلن عنه خلال الساعات القادمة.

وكان اتحاد الكرة قد نشر عبر حسابه الرسمي بالإنستغرام، عن تفاصيل السيرة الذاتية للمدرب «بيتزي»، والذي يعتبر المرشح الأبرز والأقرب لقيادة الأحمر الكروي خلال الفترة المقبل.

وسيتخلل فترة إعداد المنتخب في شهر أغسطس، خوضه لمعسكر تدريبي بجمهورية النمسا، والذي يبدأ في الخامس عشر من الشهر ذاته، والذي يتوقع أن يتخلله وديات دولية مع منتخبات وفرق عالمية. حيث يسعى المنتخب من خلال هذا المعسكر لتعرف اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لهذا المعسكر، على فكر وطريقة لعب المدرب الجديد والتعرف كذلك على طاقمه الفني، بالصورة التي تحقق الانسجام وبالشكل الذي خدم كذلك مراحل الإعداد المقبلة من أجل رفع الجاهزية الفنية والبدنية قبل خوض الاستحقاقات.