صحيفة ملاعب

ذيب تونسي .. والبداية بشواط والقروي..!

وليد عبدالله

تتجه إدارة نادي المحرق للاستعانة بـ4 محترفين تونسيين، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 202/ 2024.

وكشفت مصدر مطلع لـ "ملاعب" أن لجنة كرة القدم بالنادي ومن خلال التنسيق مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب "المرشح" التونسي جمال خشارم، ستتجه إلى رفع تصورها لإدارة النادي للتعاقد مع 4 محترفين تونسيين، وذلك من خلال توصية التي رفعها المدرب إلى اللجنة، مشيرة إلى أن البداية ستكون مع لاعب الصفاقسي التونسي والظفرة الإماراتي سابقا وليد القروي ومواطنه ومهاجم الإسماعيلي المصري فراس شواط، والذي يتوقع أن يصلا إلى مملكة البحرين قريبا للتوقيع على العقد إلى جانب المدرب خشارم.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي ستعلن رسميا عن تعاقدها مع المدرب جمال خشارم والمحترفين الأربعة بعد التوقيع على العقود خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت "ملاعب" قد نشرت خبرا في عدد سابق أن نادي المحرق قد أبدى اهتماما بضم المهاجم التونسي الشاب أسامة بوقرة، والذي نجح في قيادة فريق الأولمبي الباجي الذي أشرف على تدريبه المدرب جمال خشارم في الموسم الحالي إلى التتويج باللقب الثالث بمسابقة كأس تونس.

وكانت إدارة نادي المحرق قد شكلت لجنة كرة القدم برئاسة أمين السر العام بالنادي محمد بن دينه، وعضوية كل من: عدنان ضيف، هشام البلوشي، إبراهيم عيسى، إبراهيم المشخص والمدرب الوطني راشد الدوسري، وذلك في خطوة إلى تصحيح المسار على مستوى الفريق الكروي الأول، للعودة مجددا إلى منصات التتويج في الموسم الجديد، خصوصا بعد أن غاب الفريق عن تحقيق لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لـ5 مواسم متتالية، كان آخرها موسم 2017/ 2018 بمسماه السابق دوري بنك البحرين الوطني للدرجة الأولى، في كان آخر لقب حققه الفريق على مستوى مسابقة كأس جلالة الملك المعظم قبل 4 مواسم وتحديدا في موسم 2019/ 2020.

ويعتبر آخر لقب توّج به المحرق لقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لنسخة عام 2020، وذلك بعد أن نجح في الفوز على حساب فريق ناساف الأوزبكي بنتيجة 3/0، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق نوفمبر 2021.