إقتصاد

سوليدرتي البحرين تقدم تخفيضًا خاصاً لذوي الهمم بنسبة 10% على منتجاتها وخدماتها

كشفت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن مبادرة جديدة تهدف لدعم ذوي الهمم، وذلك من خلال منحهم تخفيضًا ثابتًا بنسبة 10% على منتجات وخدمات الشركة. ويأتي ذلك تماشيًا مع استراتيجية سوليدرتي والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية.

ويشمل هذا العرض منتجات التأمين التي تقدمها سوليدرتي البحرين بما في ذلك: تأمين المركبات والتأمين الطبي وتأمين المنازل وتأمين السفر وتأمين الحوادث الشخصية وتأمين الأجهزة الذكية. ومن خلال تقديمها لهذا التخفيض، أتخذت الشركة خطوة مهمة لتيسير عملية الحصول على تأمين بتكلفة ميسورة ومتاحة لجميع أفراد المجتمع.

وبهذه المناسبة، علَقت ياسمين أميري رئيس قسم الشؤون الفنية في سوليدرتي البحرين: "يسعدنا إطلاق هذه المبادرة الجديدة لدعم ذوي الهمم، حيث أننا نؤمن بأهمية إحداث تأثير مجتمعي عن طريق تقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات جميع عملائنا."

وأضافت قائلة: "نحن فخورون بتقديم هذا الدعم لذوي الهمم والذي يؤكد على جهودنا المستمرة لتعزيز جودة حياة جميع أفراد المجتمع، عن طريق تسهيل الحصول على جميع خدمات التأمين وبأسعار تنافسية."

بإمكان العملاء الراغبين بالاستفادة من هذا العرض الحصري، زيارة أيّ من فروع سوليدرتي البحرين أو حجز موعد لإجراء مكالمة فيديو عبر الموقع الإلكتروني solidarity.com.bh .