صحيفة ملاعب

ضمن أجهزة المنتخبات الوطنية.. هل يعود السعد إلى «بيت الكرة» ؟!



وليد عبدالله



يعكف الاتحاد البحريني لكرة القدم على الانتهاء من إعادة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية بالمنتخبات الوطنية، وذلك من أجل الإعلان عن التشكيل النهائي لتلك الأجهزة للمرحلة القادمة.

وكان اتحاد الكرة قد نشر تصريحا سابقا للأمين العام بالاتحاد راشد الزعبي، يتضمن موافقة مجلس إدارة الاتحاد على إعادة تشكيل لجنة المنتخبات الوطنية وإعادة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية بالمنتخبات الوطنية.

وكشفت المعلومات التي حصلت عليها «ملاعب» من مصادرها، أن اتحاد الكرة لن يجري تغيرات كبيرة على مستوى الأجهزة الفنية والإدارية بالمنتخبات الوطنية وبخاصة منتخبات الفئات العمرية والمنتخب الأولمبي، مشيرة إلى من ضمن التغيرات التي سيجريها الاتحاد تعين مدرب وطني مساعد بالمنتخب الأولمبي، خلفا للمدرب الوطني خالد تاج الذي انتقل للعمل كمدرب مساعد ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي القطري.

وأشارت المصادر كذلك إلى أنه يتوقع أن يتم تعيين الإداري السابق لفريق نادي النجمة الأول لكرة القدم عبدالله السعد ضمن الأجهزة الإدارية بمنتخبات الفئات العمرية.

وكان الإداري عبدالله السعد قد عمل طوال المواسم الثلاث الماضية ضمن الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي النجمة، حيث شهد الموسم الماضي تتويج الفريق بلقب دوري الدرجة الثانية، وعودته من جديد لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز. إلا أن إدارة النادي اتجهت لعدم تجديد عقده، وعدم إدراجه ضمن الطاقم الإداري للفريق في الموسم الجديد، الأمر الذي قد يشكل له فرصة التواجد ضمن الأجهزة الإدارية بالمنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة.