الرياضة

اتحاد الترايثلون يناقش روزنامة الموسم القادم



عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون برئاسة عبدالله عبدالسلام اجتماعه الدوري لمناقشة روزنامة الموسم الجديد، وذلك بعد النجاح الذي حققه الاتحاد في الموسم الماضي بتنظيمه لأربعة سباقات محلية ضمن الدوري العام، بالإضافة إلى مجموعة من السباقات القارية والدولية في المملكة، حيث أكد الاتحاد مواصلة العمل على تطوير اللعبة ونشرها بصورة أكبر في المملكة واستكشاف المواهب الصغيرة والشابة القادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الاتحاد بأعضاء مجلس الإدارة، وأثنى على العمل الذي قام به الاتحاد واللجان العاملة طيلة الموسم الماضي، مشيدًا في الوقت ذاته بجهودهم الكبيرة وأدوارهم البارزة في تطوير رياضة الترايثلون في المملكة.

وتم خلال الاجتماع عرض الخطة المبدئية للروزنامة العامة للموسم والتي يتخللها الدوري العام إضافة إلى السباقات الخاصة وسباقات الأطفال، فيما تم وضع خطة لاستمرار استضافة المملكة للسباقات القارية والدولية خلال الموسم القادم.

وناقش الاتحاد مجموعة من المواضيع المهمة المتعلقة بالمنتخبات الوطنية والمشاركات الخارجية القادمة، حيث اطلع مجلس الإدارة على المعسكر الصيفي الداخلي للمنتخب والذي يقوده المدرب مبارك محمد، والذي يهدف إلى رفع جهوزية اللاعبين واللاعبات، بالإضافة إلى تطوير مستواهم وقدراتهم الفنية في اللعبة.