صحيفة ملاعب

الإدارة الشرقاوية تدرس إقامة معسكر خارجي

وليد عبدالله

تدرس إدارة نادي الرفاع الشرقي إقامة معسكر تدريبي للفريق الكروي الأول ضمن برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وتسعى إدار النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى تهيئة الأجواء المناسبة للفريق الأول لكرة القدم، من أجل الإعداد والتحضير على الشكل الذي يصل بالفريق للجاهزية البدنية والفنية المطلوبة لخوض منافسات الموسم القادم، بحثا عن العودة مجددا للمنافسة والصعود على منصات التتويج.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق مرحلة الإعداد المحلية خلال اليومين المقبلين، وفق البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني للفريق استعدادا للموسم الكروي.

وتسعى إدارة النادي للدفع بالفريق نحو التحضير بشكل مغاير للموسم الجديد، خصوصا وأنها تبحث عن محو الصورة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي، والتي كادت أن تهبط بالفريق لمصاف دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد أن أنهى الفريق المباريات في المركز التاسع برصيد 24 نقطة، والتي وضعت الفريق في مرحلة الملحق إلى جانب الحالة، عالي والاتفاق. حيث نجح الفريق من تثبيت قدميه في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن استطاع اجتياز مرحلة الملحق، وذلك بتصدره هذه المرحلة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين.

وكانت آخر ألقاب الفريق في الموسم 2013/ 2014 والذي جمع فيه بين لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم ولقب دوري الدرجة الثانية والصعود لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، حيث يعتبر ذلك سابقة في تاريخ النادي منذ تأسيسه عام 1958 من خلال الجمع بين لقب الكأس والدوري وتحديدا دوري الظل.