صحيفة ملاعب

«شمال إفريقيا» تتسيد المشهد في المحرق

عمر البلوشي

بعد تعاقد النادي مع مدرب ومحترفين من تونس.. وآخر مغربي

اتجه نادي المحرق إلى الاعتماد على مدرسة شمال أفريقيا بشكل كبير خلال الموسم الرياضي القادم 2024/2023 وذلك بتعاقد مع المدرب التونسي جمال خشارم لقيادة دفة الفريق بدلاً من مواطنه ناصيف البياوي الذي انتهى عقده ولم يجدد النادي معه.

وبدء خشارم قبل توقيعه رسمياً مع المحرق بالعمل على استقطاب لاعبين من تونس وذلك بناء على تصريح له على وسائل إعلام محلية في بلده، حيث تعاقد المحرق مع اللاعبين التونسيان فراس شواط ووليد القروي، بالإضافة إلى اللاعب المغربي عمران فضي.

ويعمل نادي المحرق خلال الوقت الحالي على تدعيم صفوفه بمحترفان آخران والذي لم يقع الاختيار عليهما حتى الآن وخاصة في مركز الجناح والارتكاز، في ظل التوقعات بأن يتعاقد النادي مع محترفين أيضاً من شمال أفريقيا من أجل عمل الانسجام اللازم بين اللاعبين مع المدرب الذي يفضل الاعتماد على هذه المدرسة الكروية.

وتعمل القلعة الحمراء على تعزيز صفوفها للموسم القادم الذي أصبح النادي من خلاله مطالب بتحقيق الألقاب المحلية والعودة إلى منصات التتويج وخاصة أن آخر لقب دوري حققه الفريق كان قبل 6 سنوات، مما يجعل النادي يعمل على تحركات مدروسة في ظل التطلعات الكبيرة بعودة الذيب إلى سكة البطولات.