صحيفة البرلمان

نواب وشوريون يجتمعون الأربعاء لبحث إعادة توجيه الدعم الحكومي

تمهيداً للاجتماع مع الحكومة مطلع أغسطس

استكمل الفريق النيابي لإعادة توجيه الدعم الحكومي للمواطنين اجتماعاته التنسيقية لمناقشة الأُسس والمبادئ الرئيسية لإعادة هيكلة الدعم بجانب الوصول إلى توافقات ورؤى موحّدة بين أعضاء الفريق وإبرازها في الاجتماعات المشتركة مع السلطة التنفيذية. وناقش الاجتماع مجموعة من الملفات التطويرية لأعمال اللجنة من أجل تحقيق أهدافها المنشودة في الوصول إلى الدعومات المستحقة للمواطنين.

من جانبه، ﻃﻤﺄن النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان بأن «توجيه الدعم لمستحقيه» يسير بخطوات ثابتة نحـو تحقيق الهدف الأسمى بإفراز حلول فعّالة تمكّن ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تحسين مستوى معيشتهم، لاسيما وأن هذا الملف يعد من الأولويات النيابية التي يسعى المجلس لتحقيقها من أجل صالح الوطن والمواطنين، مضيفاً أن الفريق النيابي سوف يستمر في البحث والنقاش وعقد الاجتماعات واللقاءات لكل ما من شأنه مصلحة المواطنين.

وكشف سلمان عن الترتيب للقاء مشترك بين النواب والشوريين الأربعاء المقبل لبحث آليات التنسيق المشترك حول ملف إعادة هيكلة الدعم الحكومي، يعقبه اجتماع بين السلطتين التشريعية والتنفيذية مزمعٌ عقده في الأول من أغسطس لاستكمال المناقشات الدائرة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والردّ على تساؤلات واستفسارات النواب.