صحيفة ملاعب

ذهبية وبرونزية لمنتخب الجوجيتسو في بطولة العالم بمنغوليا

سجل منتخبنا الوطني للجوجيتسو، مشاركة إيجابية في بطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت في منغوليا، بالحصول على ميدالية ذهبية وميدالية برونزية في البطولة، التي شهدت مشاركة كبيرة من لاعبي العالم وشهدت مستويات بارزة.

واستطاع اللاعب سينا منفردي من تحقيق الميدالية الذهبية في وزن 69 كيلوجراماً بفئة الأساتذة 4، بعد نزالات قوية انطلاقا من الدور التمهيدي ووصولا إلى النزال النهائي، حيث استطاع الحصول على الميدالية الذهبية بعد نزال قوي ومثير حسمه لاعب منتخبنا لصالحه بعد مستوى مميز أبهر الجمهور.

وحصد اللاعب بدر الدوسري الميدالية البرونزية في وزن 69 كيلوجراماً بفئة الأساتذة 2، بعد أن وصل إلى الدور نصف النهائي، وكان قريباً من التأهل إلى النهائي لولا خسارته في هذا الدور الذي حصل من خلاله على المركز الثالث.

من جهته، أكد عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو رضا منفردي أن هذه النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الوطني في عالمية الجوجيتسو بمنغوليا، هي دافع للمنتخب نحو مواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات للبحرين في المحافل الرياضية القادمة.

وأشاد بجهود اللاعبين الذين قدموا مستويات كبيرة طوال منافسات هذه البطولة، مشيراً إلى أن الاتحاد سيواصل جهوده في وضع الخطط والبرامج لتنفيذ سياسات العمل التي وضعها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، للارتقاء بهذه اللعبة وتهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات الوطنية في سبيل حصد الإنجازات في المحافل المقبلة.

وبين أن المنتخب مقبل على مشاركات عديدة تحتاج إلى زيادة الاستعداد والوصول إلى كامل الجاهزية من أجل تحقيق إنجازات جديدة والتواجد الدائم على منصات التتويج.